ما قصتها؟.. أم 30 عاما تبدو كطفلة بعمر الـ13 | شاهد

ما قصتها؟.. أم 30
ما قصتها؟.. أم 30 عاما تبدو كطفلة بعمر الـ13 | شاهد

في قصة غريبة من نوعها،  تحول أم لثلاث أطفال بعمر الـ30 عام، أن تقنع كل من يراها بأنها  كبيرة في السن، حيث يبدوا شكلها وكأنها طفلة بعمر الـ13 العام، لكونها ولدت بشكل يعطيها سن أصغر من عمرها بعشرات السنوات.

شابة بعمر الـ13 عام ما القصة؟

ظهرت الشابة الثلاثينية "كارولين فولتز" من الولاية المتحدة الأمريكية، على نطاق واسع الشهر الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حين نشرت فيديو  تحتفل فيه  بعيد ميلادها الـ31، لتثير تلك الصور ضجة هائل  بين رواد التواصل الاجتماعي بسبب شكلها الصغير  والذي يبدوا وكأنها طفلة بعمر الـ13 عام.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" علق البعض على صورة الشابة الأمريكية قائلين، انه لختلط عليهم الأمر ما اذا كانت هذه الشابة بعمر الـ13 أو الواحد 31 عام، بسبب شكلها الصغير للغاية.

متزوجة ولديها ثلاث أطفال

حصد  الفيديو الذي نشرته الشابة الأمريكية حوالي 10 مليون مشاهدة، ليثير هذا الفيديو فضول المشاهدين عبر تطبيق التيك توك ما اذا كانت تلك السيدة هي بالفعل بسن المراهقة أم هي بالفعل عمرها يبلغ الـ 31 عام.

ولإشباع  فضول رواد التواصل  قالت الشابة الامريكية انها بالفعل تبلغ من العمل 31 عامًا، كن شكلها يبدوا وكأنها في سن المراهقة.

فيما تعرف كارولين بأنها أم لثلاثة أطفال وتتمتع بزواج سعيد مع شريك حياتها صاحب الجسد الضخم، والذي يكبرها بحوالي ثلاث سنوات.