حاول انقاذ حماته والمعازيم فمات صعقًا.. القصة الكاملة لوفاة عريس ليلة زفافه بالدقهلية

حاول انقاذ حماته
حاول انقاذ حماته والمعازيم فمات صعقًا.. القصة الكاملة لوفاة

لقي عريس وحماته مصرعهما وأصيب 9 آخرين مساء الخميس، إثر وقوع حادث مروع بمركز السنبلاوين في الدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من إدارة شرطة النجدة، بوفاة عريس يدعى "محمد سليمان"، 26 عاما، وحماته "نبيلة إبراهيم" 39 عاما، وأصيب 9 آخرين، مقيمون بقرية طنبول الكبرى مركز السنبلاوين.

والانتقال والفحص تبين سقوط الميكروباص بمياه ترعة البوهية في المنطقة الواقعة بين مدينة السنبلاوين وقرية السلام، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي، لحين الانتهاء من الإجراءات وتسليمهم لذويهم.

وقال مصطفى الشوربجي، أحد أقارب العريس، إن الأخير كان يشعر بسعادة لا توصف وتوجه صحبة أسرته وأصدقائه لشراء الشبكة.

استقل العروسان سيارة ملاكي تتقدمهم سيارة ميكروباص وأثناء موكب الزفاف اصطدمت السيارة الأخيرة بعمود إنارة سقط على الطريق واستقرت سيارة المعازيم في مياه ترعة البوهية.

وأضاف الشوربجي:- "العريس فور رؤيته للحادث توقف بالسيارة الملاكي، وهرع إلى الترعة لينقذ من بالسيارة، إلا أن سقوط عمود الإنارة وأسلاك الكهرباء على الأرض صعقته ومات في الحال متأثرا بالصعق الكهربائي.

وأشار إلي أن الأهالي تجمعوا وأخرجوا من بالسيارة الميكروباص وتبين وفاة والدة العروسة، وأصيب 9 آخرين من المعازيم وجرى نقلهم لمستشفى السنبلاوين العام لعلاجهم.

وفور علم أهالي قرية طنبول الكبرى بالحادث انتقل عدد كبير من الأهالي إلى مستشفى السنبلاوين العام وسط حالة من الحزن الشديد، وفقد والد العريس الوعي، فيما دخل أصدقاء وأقارب العريس في نوبة من البكاء الهستيري أمام المستشفى.

وقال مصدر طبي إن المستشفى أجرت الفحوصات الطبية للمصابين، وحالتهم اختلفت ما بين كسور واشتباه نزيف بالمخ، وجاري استكمال العلاج وتقديم الرعاية الطبية لهم.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.