فيديو مخل وزوج وهمي.. تفاصيل مثيرة في تصوير طبيب خلال علاقة آثمة وابتزازه بالدقهلية

فيديو مخل وزوج وهمي..
فيديو مخل وزوج وهمي.. تفاصيل مثيرة في تصوير طبيب خلال علاقة

حرر طبيب منتدب في مستشفى حكومي تابع لمديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية، محضرًا حمل رقم 28 جنح اقتصادية مركز دكرنس اتهم فيه سيدة، بمعاونة شخصين آخرين، بابتزازه بمقطع فيديو مصور يظهره خلال علاقة آثمة.
تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من "م.م"، 49 عامًا ويقيم في إحدى قرى مركز دكرنس، ويعمل طبيب نساء وتوليد، منتدب لأحد المستشفيات التابع لمديرية الشئون الصحية بالدقهلية، يتهم شخصًا يدعى "إ.م.م.ش"، 32 عامًا، عامل، يزعم امتلاكه مقطع فيديو مصور لزوجته خلال علاقة حميمة مع الطبيب، ويطلب 2 مليون جنيه مقابل عدم نشر مقطع الفيديو.
واتهم الطبيب في بلاغه، شخصًا آخر، تواصل معه وادعي "وساطته" للحصول على المبلغ، ومنع نشر مقطع الفيديو، إلا أنه عند رفضه لطلبهما فوجئ بتداول مقطع الفيديو الذي جرى تصويره.
بإجراء التحريات، تبين أن المتهم الأول "زوج وهمي" وادعى زواجه من تلك السيدة، وذلك بعد اتفاقهم على تصوير مقطع الفيديو مقابل ابتزاز الطبيب والحصول على مبلغ مالي.
كما أوردت التحريات أن المتهم الثاني والذي زعم الوساطة، يدعى "ا.ا.ا.ح"، 39 عامًا، اتفق مع السيدة والمتهم الأول على ابتزاز الطبيب.
بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأرفق بالمحضر الأصلي، للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.