رومانسية بدرجة دكتورة.. الطب يؤيد ياسمين عز ويكشف مكان القلب الثاني للرجل | فيديو

رومانسية بدرجة دكتورة..
رومانسية بدرجة دكتورة.. الطب يؤيد ياسمين عز ويكشف مكان القلب

أثارت الإعلامية ياسمين عز حالة من الجدل الواسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كعادتها بنصائحها حول العلاقة بين النساء والرجال، خاصة بعدما وجهت نصيحة للنساء في عيد الحب حول التعامل مع الزوج.

لم تكتف الإعلامية ياسمين عز في نصائحها التي تقدمها خلال برنامجها المُذاع عبر إحدى القنوات الفضائية على توجيه النصائح، بل تطرقت أيضًا إلى إحدى المعلومات الطبية الغريبة، إذ قالت إن الرجل يمتلك قلبان أحدهما في الصدر والأخر في القدم، فماذا قالت ياسمين، وما رد الطب على هذا الأمر؟… 

الرجل له قلبين

وجهت الإعلامية ياسمين عز، خلال تقديمها برنامج « كلام الناس»، المُذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»،  نصيحة للسيدات بمناسبة عيد الحب قائلة: « بلاش تنكدي على جوزك علشان ماتبقيش ملعونة، وأهم قواعد عيد الحب مع فرعونك المنظر الشتوي ونظرة المثلث المقلوب».

وتابعت: «الراجل عنده قلبين واحد في صدره والتاني في رجله الخلفية واسألي دكاترة القلب، يعني حفنة التراب اللي بيمشي عليها دي هدية من قلبه ورجله، والراجل عيونة هي الفيونكة ورأسه الهدية.. حبي تراب رجله وقوليله حاضر 365 يوم، وبوسي رأس جوزك وماتنتظريش هدية، لأن فرعونك الجائزة الكبرى». وعلق الجمهور على كلام ياسمين عز، بأنها ليست مذيعة فحسب بل رومانسبة بدرجة دكتورة

مفاجأة.. الطب يؤيد رأي ياسمين عز

مفاجأة غير متوقعه، فجرها الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عندما علق على ما قالته الإعلامية ياسمين عز حول كون الرجل يمتلك قلبين، حيث قال، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي:

« والله رغم تحفظي على آراء كثيرة لك يا ياسمين لكن كلامك المرة دي علميًا صح، كل شخص سواء كان رجلًا أو سيدة له مع القلب اللي ف صدره قلب تاني طرفي، اللي هو عضلة الساق، عضلة ثلاثية لما تنقبض تضخ الدم عكس الجاذبية الأرضية والشخص واقف».