3 جثث داخل الشقة.. ماذا حدث في غيط العنب بالإسكندرية ؟

3 جثث داخل الشقة..
3 جثث داخل الشقة.. ماذا حدث في غيط العنب بالإسكندرية ؟

لقيت ربة منزل وطفلان، مصرعهم، مساء السبت، إثر اختناقهم بسبب حدوث تسرب للغاز من سخان المياه بالشقة سكنهم بمنطقة غيط العنب غربي الإسكندرية.
تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوفاة ربة منزل وطفليها في 87 شارع الأنهار بمنطقة غيط العنب.
انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثامين كل من "شيماء.إ.م.إ" 38 عامًا، ربة منزل، مسجاة أمام باب الحمام، وطفليها كل من "إسلام.ع.ع" 16 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي، و" يوسف.ع.ع" 13 عامًا، طالب بالصف الخامس الابتدائي في أرضية صالة الشقة يرتدون كامل ملابسهم.
بمناظرة الجثامين، تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وجرى نقل جثامين المتوفيين "الأم وطفليها" إلى مشرحة مستشفى العامرية العام ووضعها تصرف النيابة العامة.
وبسؤال الزوج ويدعى "عنتر.ع.ع" 59 عامًا، موظف، مقيم بذات العنوان، قال إنه عقب عودته من العمل والدلوف للشقة محل سكنه تلاحظ له تسرب غاز من سخان المياه الذي ركبه بمطبخ الشقة بمعرفته دون إشراف من شركة الغاز أدى لاختناق المذكورين نتيجة لاستنشاقهم الغاز المتسرب ما تسبب في وفاتهم ولم يتهم أحد أو يشتبه في وفاتهم جنائيًا.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة كرموز، ويجري العرض على النيابة العامة للتحقيق.