لم أتزوج عرفيا ولم أفضح أحد.. القصة الكاملة لأزمة محمد الشقنقيري مع الموديل رحيل ذكري

لم أتزوج عرفيا ولم
لم أتزوج عرفيا ولم أفضح أحد.. القصة الكاملة لأزمة محمد الشقن

قال الفنان محمد الشقنقيري إنه كسب القضية التي رفعها ضد الموديل رحيل التي ادعت أنها زوجته، وذلك يوم السبت 18 فبراير الجاري.

ونشر الشقنقيري صورة لحكم المحكمة، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق:" أنا مرضتش أتكلم في المشكلة اللي حصلت إلا بعد ما القضاء يقول كلمته، وحقيقي شيء مؤسف جدا إنك تضطر إنك تاخد رد فعل عنيف كده مع أي حد خصوصا لو واحدة ست في قضية زي دي بس كمية الكذب والأفلام اللي اتعملت كانت أكتر من إن أسيبها من غير ما آخد رد فعل قانوني".
وأضاف: "أنا التزمت الصمت تماما ولجأت إلى القضاء ورفعت قضية من شهر ٦ اللي فات وبعد تحريات النيابة والأدلة اللي قدمتها واللي بتثبت كذب ادعاء المتهمة تم تحويلها للقضاء وتم الحكم عليها وتم إثبات إن كل الكلام اللي قامت المتهمة بنشره هو كذب وتلفيق".
وتابع الشقنقيري: "والسادة الصحفيين اللي بيكلموني عشان يعرفوا اللي أنا قدمته في النيابة أنا بعتذر جدا لأن السوشيال ميديا مش المكان اللي الواحد بياخد حقه فيه والتصريح الوحيد اللي عندي قلته، إن أنا كنت راجل مطلق وأعزب وخرجت كتير ولن أخوض في عرض أي شخص ظهر معي أثناء فترة طلاقي، لكني لم أتزوج أي امرأة ولا رسمي ولا عرفي ولا حتى شفوي في حياتي إلا زوجتي".

وأكمل: "وللأسف برضه إني دي لسه أول قضية وهي إثبات كذب كل ما تم نشره على السوشيال ميديا ولسه المتهمة ستواجه ٣ تهم أخرى و3 قضايا أخرى وهم الابتزاز والسب والقذف والتعويض، وحاليا مطلوب القبض على المتهمة من جهة تنفيذ الأحكام، لأن مافيش حد بيقول إنه متجوز بشوية صور، وطبعا ده غير انت المتهمة حكت حوالي ٥ قصص مختلفة مرة قالت عرفي ومرة رسمي ومرة قدام مأذون ومرة قدام محامي وكل ده متسجل في تحريات النيابة".
وأردف: "اللي بيجوز لازم يكون في عقد أو أي ورقة لكن حد خرج مع حد كام مرة ده مش اسمه جواز، أنا مغلطش في حق أي حد لا صورت حد ولا فضحته ولا شتمت حد ولا اتجوزت وأنكرت، وإذا كان في طرف حب يخرب حياتي بشوية كذب لما عرف أن أنا ومراتي رجعنا لبعض فدي مشكلته هو".

واختتم الشقنقيري حديثه: "وأخيرا أنا بعتذر للناس اللي اتضايقوا وبشكر كل الناس المحترمة اللي استنوا لحد ظهور الحكم عشان يتكلموا في الموضوع وأخيرا سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص أو منصة او جريدة تنشر أي أخبار متعلقة بهذا الموضوع دون أي دليل قضائي أو دون الرجوع إلي، وأظن أن بعد حكم المحكمة مافيش كلام تاني".
وفي هذا التقرير نعرض لكم القصة الكاملة لأزمة محمد الشقنقيري مع الموديل رحيل ذكري:

بلاغ للنائب العام

في يونيو 2022 تقدم الفنان محمد الشقنقيري ببيان للنيابة العامة، بعد أن ذكرت موديل تدعى رحيل ذكري أنها انفصلت عن الفنان في ذاك الوقت.

وكتب الشقنقيري، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "يا جماعة دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي، وأي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي، فأنا حتى الأن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية، واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة واتخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء وشكرًا".

بكاء رحيل ذكري

نشرت الموديل رحيل ذكري مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وقالت رحيل في الفيديو: "أنا مش متفاجأة وكانت رد فعل متوقعة، وبالفعل محمد الشقنقيري عمل محضر ضدي، هو عمل محضر إن أنا بنتحل شخصية زوجته وإني بشهر بيه".

وأضافت: "ردي على محمد الشقنقيري إن مهما عمل مليون محضر، أنا بالنسبة لي مش تار أنا مش عاوزه حقي، رغم إن ليا عندك حق ومش بطالب بيه ولا عايزاه".

وتابعت رحيل: "لازم تعرفوا يا جماعة بالعقل والمنطق، حاولوا تشغلوا دماغكم، وبلاش أسلوب أن الأغلبية ترمي الاتهامات، أنا مش عاوزة أطلع تريند".

واستطردت رحيل قائلة: "أساس الزواج في الدين الإشهار، عرفي، شرعي، المهم الإشهار، أفراد عيلتي كلها على علم بالزواج، وعندي إثبات ورسائل الشقنقيري مع ماما متسجلة، وبواب العمارة عارف
وقالت: "أمن العمارة شاهد على ذلك، اللي تفتكروا موسى يطلع فرعون، ما فيش واحد هيمشي مع واحدة هيأمن لها أنها تبقى محتفظة بصور تجمعهم، أو تكون دي صديقة مقربة، أنا طلعت قولت إننا انفصلنا، إنت مش عايز تقول دا، أنا على قد الجرح، هطلع كل اللي عندي، ولسه عندي حاجات وإثباتات كتير".

وتابعت رحيل باكية: "على قد كمية الحب اللي حبيته ليك، أنا ما شفتش معاك كل شيء حلو، غير في البدايات بس، وما كنتش بتديني أي ماديات، وورقة الزواج أديته الورقتين حفاظًا على بيته الأول وقولتله مش لازم نقول، ولكن والدتي اشترطت عليه إن لازم يكون في إشهار، وقولتله أنا عايزاك إنت بحبك أنت، عايزاك أنت".
واستكملت: "عمري ما طلبت منه إنه يشغلني، أنا ماليش في الغلط والحرام، ده من رابع المستحيلات، زوجته الأولى لما شافت إني أعلنت زواجي من الشقنقيري كلمتني من تليفونه وشتمتني، وما حدش يلومني يقولي إنك أخدتيه من مراته، وأنا مش هقدر عايشة في دور الضحية لأخر لحظة".
وأضافت: "عمري كله ما يتعداش 29، عشريناتي راحت، أنا مش بعمل شيء وحش، ربنا بيرحم، لكن أنتوا ما بترحموش، في فئة من الناس نازله جلد عليا، ويوم الحادثة بتاعتي اكتفى بمكالمة التليفون، محمد نكر إنه متجوزني قدام طليقي، لأن طليقي شاف صور بينا على تليفوني، لو أنت بتخاف ما تقدمش على الشيء، أنا ست كنت قد إني أواجه حاجات كتير علشانك وما تمرش فيك في الأخر".

وعلقت رحيل على الفيديو: "مهما تعمل مش هتكتم صوت الحق في سماء رب العالمين".

شكوى للمجلس الأعلى للإعلام

وجه الفنان محمد الشقنقيري، شكوى للمجلس الأعلى للإعلام، ضد الموديل رحيل ذكري.

وجاء في خطاب الشكوى الذي تقدم بها المحامي الخاص به طاهر الخولي، الآتي: "السيد الأستاذ رئيس المجلس الأعلى للإعلام، تحية طيبة وبعد، مقدمة لسيادتكم المستشار طاهر الخولي المحامي، بصفته وكيلا عن الفنان محمد مصطفى الشقنقيري، ضد المدعوة هاجر محمد طاهر حامد أحمد وشهرتها (رحيل ذكري)".

وتابع الخطاب: "بتاريخ 4/6/2022 فوجئ موكلي الفنان محمد الشقنقيري الممثل والعضو بنقابة المهن التمثيلية بقيام المدعوة/ هاجر محمد طاهر حامد أحمد وشهرتها رحيل ذكري بنشر فيديوهات ومنشورات تحمل عبارات فيها إساءة لسمعة موكلي وسب وقذف في حقه، وطعن في الأعراض وتنسب أمور لموكلي لا صحة لها، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وإنستجرام وتيك توك وبعض المواقع الإخبارية الأخرى".

وأضاف الخطاب: "ولذلك قمنا بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المدعوة هاجر محمد في مباحث إدارة الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلية، وقيد المحضر تحت رقم 9 أحوال في 7/6/2022 والذي تم سؤالنا فيه وأخذ كامل أقوالنا، وعليه قامت مباحث إدارة الحاسبات بإعداد تقرير فحص فني أكدت فيه بصحة الواقعة وكذا صحة أقوالنا، وجاري عرض المحضر على النيابة العامة تمهيدا لإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية".

بيان يؤكد عدم زواج الشقنقيري من الموديل رحيل ذكري

أكد الفنان محمد الشقنقيري من جديد عدم زواجه من أخرى، سواءً فترة انفصاله عن زوجته أو في الفترة الحالية على حد قوله.

ونشر الشقنقيري صورتين تجمعه بزوجته، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، وعلق: "أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي لها، ولقد تركت الموضوع كما صرحت سابقًا في يد القضاء العادل على كل يشهر بي أو يدعي عليا بغير ذلك، شكرًا ولكم جميعًا كل الإحترام والتقدير".

وتقدم الفنان محمد الشقنقيري ببيان للنيابة العامة، منذ أيام، بعد أن أعلنت الموديل رحيل ذكري انفصالها عنه.

وكتب الشقنقيري، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "يا جماعة دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي وأي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي فأنا حتى الآن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت لبلاغ النيابة العامة واتخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء وشكرًا".

رد الشقنقيري على صوره مع رحيل ذكري

رد الفنان محمد الشقنقيري، على ما ذكرته الموديل رحيل ذكري، وإدعائها زواجهما عرفيا قبل أن ينفصلا، لافتا إلى أنه تقدم ببيان رسمي للنيابة العامة ضدها.

وقال الشقنقيري، خلال مداخلة هاتفية قديمة مع الإعلامية مروة صبري مقدمة برنامج "قعدة ستات" عبر قناة "اليوم - ألفا": "أنا انفصلت عن زوجتي لمدة 8 أشهر، وفي هذه الفترة تعرفت على ناس كتير أصدقاء، ولكن لم أتزوج أي حد على مراتي سواء عرفي أو رسمي أوشفهي".
أضاف: "أنا مش بخوض في أعراض حد، والموضوع أمام القضاء وهو من يقول كلمته، أنا عندي بيتي مراتي وأولادي ووالدتي وبحافظ على شكلنا العام واللي عنده حاجة يقدمها للقضاء".
وحول الصور والفيديوهات التي تنشرها "رحيل" معه؛ قال: "الصور مش بتقول إن كان في بينا جواز، الصور التقطت لما كنا مجموعة مسافرين مع بعض، في كذا موقف، وكان في ناس كتير مش أنا لوحدي يعني، ومفيش أي حاجة تقول إننا كنا متجوزين، الصور مالها ومال علاقة الجواز؟"