أنا بموت.. سبب استغاثة ميار الببلاوي وهكذا تفاعل معها الجمهور

أنا بموت.. سبب استغاثة
أنا بموت.. سبب استغاثة ميار الببلاوي وهكذا تفاعل معها الجمهو

أثارت الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي حالة من القلق لدى جميع متابعيها، بعد ما كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تستغيث خلاله من تعرضها لوعكة صحية شديدة.

ميار الببلاوي تستغيث

كتبت الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث من تعرضها لوعكة صحية شديدة، قائلة: «أنا تعبانة أوي بموت من الكحة وتكسير في جسمي وصداع وسخونية».

وتمنت ميار الببلاوي من الجميع أن يدعو لها بالشفاء « الحمد لله طبعا بس دعواتكم بالشفا علشان ورايا شغل كتير ومش بحب أعطل حد.. يارب انت الشافي المعافي اسألك الشفاء الذي لا يغادر سقما ولك الحمد».

تفاعل الجمهور مع ميار الببلاوي

وبعد ما نشرت الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي، منشورها عبر موقع السوشيال ميديا فيسبوك، تطلب من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل، انهالت الكثير من التعليقات التي تتمنى لها الشفاء منها:

الف سلامة عليكي حبيبتي ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب
الف سلامة عليكي ياحبيبتي ربنا يتم شفاكي على خير يارب اللهم أمين
مليووووووون سلامة
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي ويعافيكي وتقومي بالسلامة ان شاء الله
أجر وعافية حبيبتي طهور إن شاء الله ربنا يعافيكي ويعف عنك معلش ايام بسيطة ومتعافي الله يعينك ويعديها على خير يارب

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي ممثلة وإعلامية، درسة في كلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، وبدأت مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم سريعًا ما انتقلت إلى مجال السينما والتليفزيون والمسرح، إلا أنها كثفت عملها في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية ومنها « مجرى العيون، ليل العنكبوت».

ارتدت ميار الببلاوي الحجاب الحجاب وابتعدت عن الساحة الفنية لفترة من الزمن، ثم عادت مرة أخرى لتعمل في برامج المسابقات الدينية، وقدمت بعض الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها « الأكاديمية، أم الصابرين».

وتقدم ميار الببلاوي برنامج ديني اجتماعي بعنوان « أحلى الكلام» يُذاع عبر فضائية الشمس.