خنقها أثناء ممارسة الرذيلة.. التحريات تكشف مفاجأة مثيرة في اختفاء سيدة المنوفية

خنقها أثناء ممارسة
خنقها أثناء ممارسة الرذيلة.. التحريات تكشف مفاجأة مثيرة في ا

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل العثور على جثة ربة منزل بمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية، وقالت إن المجني عليها على علاقة غير شرعية مع عامل زراعي قاما بخنقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة واستعان بشقيقه للتخلص من جثتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية تلقت إخطارا من مركز شرطة أشمون، بتغيب ربة منزل صباح يوم الثلاثاء 14 فبراير الماضي، تم تحرير محضر بالواقعة وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

ممارسة الرذيلة

تم تفريغ الكاميرات وتتبع خط سير المجني عليها، وتبين وجود علاقة غير شرعية بين السيدة المختفية وعامل مشتل، قام باستدراجها لـ ممارسة الرذيلة ثم كتم أنفاسها وخنقها أثناء العلاقة بهدف سرقتها واستعان بشقيقه للتخلص من جثتها بعد الحصول على كافة متعلقاتها الشخصية.

وضعت الأجهزة الأمنية كمينا وتم القبض على المتهمين أحدهما 43 عاما، والثاني 35 عاما، وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجني عليها لسرقة حلقها وموبايل ومبلغ 100 جنيه كان بحوزة المتوفية، وتم وضعاها في شيكارة، وإلقائها في ترعة شنواي، وأرشد المتهمان على مكان الجثة، وتم استخراجها ونقلها إلى مقر الطب الشرعي لاستكمال التحريات في الواقعة.