هيتجوزها رغم اختلاف الديانة.. حكاية 19 عاما من الفراق بين وائل كفوري وحبيبته ماجدة أليموس

 صورة لايف

قصة حب أثارت اندهاش وإعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الأنباء عنها، والتي باتت على وشك الاكتمال بعد 19 عاما من الفراق، هي قصة حب المطرب وائل كفوري وحبيبته ماجدة أليموس.

بعد فراق 19 عاما، حدد المطرب وائل كفوري حفل زواجه من حبه الأول المغربية ماجدة أليموس، في قبرص يوم 23 من الشهر الجاري بسبب اختلاف ديانتهما، فما قصة حبهما، وسر الفراق الطويل.

قصة حب وائل كفوري وماجدة أليموس

بدأت قصة حب الثنائي وائل كفوري وحبيبته ماجدة أليموس منذ عام 2004، وهي العلاقة التي استمرت على مدار عام لتنتهي بالفراق عام 2005، بعد معارضة أهل الثنائي تلك العلاقة، إلا أن الحب استمر يكبر داخل القلب، على مر السنوات.

لم ينس المطرب وائل كفوري قصة حبه، وتحدث عنها مرتين الأولى كانت عام 2005 في أحد الحوارات الصحفية، حيث قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية والمرة الثانية خلال لقائه في أحد اللقاءات التليفزيونية، حيث قال إنه عرف الحب في حياته مرة واحدة دون ذكر أي تفاصيل.

الزواج المُنتظر

يستعد الفنان وائل كفوري للزواج قريبًا من حبه الأولى المغربية ماجدة أليموس، يوم 23 من الشهر الجاري في مدينة قبرص، في حفل بسيط يقتصر على العروسين والشهود، وذلك بسبب معارضة الأهل لتلك لزيجة لاختلاف الديانات.

وكانت ماجدة قد رافقت زوجها المستقبلي وائل كفوري منذ أيام في حفله بمدينتي أبو ظبي ودبي، وذهبت إلى الفيلا الخاصة بهم لإتمام استعدادات الزفاف، إلى جانب انتشار أنباء عن إهدائه لها سيارة فخمة.

زواج وائل كافوري السابق

تزوج المطرب اللبناني وائل كفوري لمرة واحدة من أنجيلا بشارة، زواجًا مدنيًا في قبرص عام 2011، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب أبنتين « ميشيل وميلانا»، وعلى مدار الزواج انتشرت العديد من الشائعات حول حدوث خلافات بين الزوجين، إلا انهما كانا يتجاهلا الأمر تمامًا.

لم يستمر زواج المطرب اللبناني وائل كفوري من أنجيلا بشارة، وانتهى بعد مرور 8 سنوات فقط، حيث أعلن الثنائي انفصالهما في يونيو من عام 2019.