آخر كلمات المجني عليها.. طفلة تكشف لحظة قتل والدها لأمها في الإسكندرية

آخر كلمات المجني
آخر كلمات المجني عليها.. طفلة تكشف لحظة قتل والدها لأمها في

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جديدة في واقعة قتل مزارع زوجته خنقًا بإيشارب داخل الشقة سكنهما بعزبة الرحامنة بحي المنتزه ثان شرقي الإسكندرية.

وقالت ابنة المجني عليها، 13 سنة، أمام وكيل النيابة العامة، أن شقيقتها الكبرى، 15 سنة، كانت تبيت يوم الحادث في منزل جدها، وأنها تواجدت رفقت شقيقتها وشقيقها الاخرين، 8 سنوات و5 سنوات، في المنزل وقت الحادث.

وأضافت أن والدها اعتدى على والدتها بالضرب بصالة الشقة فيما كانوا متواجدين بغرفتهم، قائلة: "سمعتهم بيتخانقوا وماما بتقول لبابا أنها عملت له سحر من سنة.. وماما كنت بتصرخ وسكت الصراخ مرة واحدة.. وخرجنا لقيناها ماتت".

كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوجود جريمة قتل بعزبة الرحامنة بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن المتهم ويدعى "ت.ش" 41 سنة، مزارع، هو مقدم البلاغ بعدما اتصل بشرطة النجدة الساعة 12 مساء أمس.

وتبين من معاينة الشقة محل الحادث، وجود جثة زوجته، 37 سنة، ربة منزل، مسجاة بأرضية الصالة بالشقة المشار إليها، ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجات حول الرقبة وكدمة بجوار العين اليسرى.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وباشرت النيابة العامة التحقيق.