بسبب كلمة زبال.. إعلامية لبنانية تهاجم نادين نسيب نجيم والأخيرة ترد | شاهد

بسبب كلمة زبال..
بسبب كلمة زبال.. إعلامية لبنانية تهاجم نادين نسيب نجيم والأخ

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أعربت من خلالها عن قلقها بعد شعورها بأحد الزلازل بلبنان، وعلقت قائلة "هزة أرضية هلئ لبنان صرلي من امبارح عم حس انه في شيء غريب وما نمت امبارح بالليل".

ليقوم أحد المتابعين بالرد عليها قائلا "شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل ما تنامي"، لترد عليه نادين قائلة "زبال".

وواجهت نادين العديد من الانتقادات حول طريقة ردها على متابعها وقامت بإعادة نشر إحدي التغريدات المهاجمة لنادين، وكانت صاحبة التغريدة الإعلامية اللبنانية ديما صادق، وكتبت "ولو؟؟؟؟ ولو؟! ممثلة لبنانية بستعمل مهنة الزبال كشتيمة؟! شيء مخزي جدًا انه يكون مستوى الوعي والانسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند اشخاص بأثروا بملايين المعجبين. طبعا من المسلمات انه ما في شي مهين باي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكرو بهل طريقة".

لتعاود نادين الرد علي التغريدة قائلة "حبيبتي ديما انت معودة على المسبات والشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة انا ما معودة راسي ما بيحملني، هيك اتربيت خاصة اذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع. والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان ونفسيته وسخة. يلي بنظف ما اسمه زبال وما بعيطله زبال لانه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة".

جدير بالذكر أن نادين عُرض لها مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" على منصة شاهد VIP، كما حازت عن دورها في العمل على جائزة أفضل ممثلة فئة الدراما التليفزيونية في حفل Joy awards الذي أقيم مؤخرا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.