مفاجأة جديدة بشأن عامل محل الكشري المتهم بمزاولة مهنة الطب في السويس

مفاجأة جديدة بشأن
مفاجأة جديدة بشأن عامل محل الكشري المتهم بمزاولة مهنة الطب ف

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الأربعين الجزئية بمحكمة السويس إخلاء سبيل عامل محل الكشري "م.ا" بكفالة مالية على ذمة القضية المتهم فيها بانتحال صفة طبيب ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيص.
وقال هاني سعيد محامي المتهم إنه سدد الكفالة المالية المقررة وقدرها 5 آلاف جنيه، وأخلت الشرطة سبيل موكله من قسم شرطة الأربعين، إذ قدم للقاضي مستندات وأدلة وصورًا في صلب القضية.
كانت مديرية الصحة بالسويس أعلنت الأربعاء الماضي في بيان لها أن قوات الشرطة ألقت القبض على عامل تقديم طلبات بمحل كشري، لإدارة وتشغيل مركز طبي بدون ترخيص، وذلك بعد اتخاذ مديرية الصحة إجراءات قانونية ضد العامل.
وظهر المتهم المُخلى سبيله في صور متداولة مرتديًا بالطو أبيض، وأمامه مجسم هيكل عظمي وسماعة طبية، وأعلن تقديم الخدمات العلاجية والوصفات الطبية، والبلازما لعلاج الثعلبة وخشونة الركبة، ومشاكل الفقرات، ومفصل الكتف، كما يقدم تمارين الاطالات، والحجامة، التدليك العلاجي، والعناية الكاملة للجسم، كما أعلن أيضًا عن توصله لعلاج لتليف الرئة بشراب حلبة مغلية بعد أن تبرد محلاة بالعسل، وذلك بغير ذي صفة طبية.
وقال الدكتور تامر البوهى نقيب أطباء السويس إن العامل لم يحصل على أي مؤهل طبي، أو تصريح لممارسة النشاط الطبي من نقابة الأطباء.