قُتلَ غدرًا بـ3 رصاصات وامرأة كلمة السر.. مفاجآت مثيرة في مقتل شاب مصري بإيطاليا

قُتلَ غدرًا بـ3 رصاصات
قُتلَ غدرًا بـ3 رصاصات وامرأة كلمة السر.. مفاجآت مثيرة في مق

يناير الماضي، عثرت السلطات الإيطالية على جثة شاب مصري في ريف فيجيفانو، متفحمة داخل سيارته، وبها آثار إطلاق نار، بعد أن اختفى لأسبوعين كاملين.

وفق المعلومات البسيطة المُتاحة، فإن المتوفى كان متزوجًا من امرأة إيطالية منذ سنوات، وانتهت الزيجة منذ فترة، ونتج عنها ابنة وحيدة.

وروى الدكتور على حرحش، السياسي المصري بإيطاليا، تفاصيل القصة، إذ أوضح أن قوات الشرطة ألقت القبض على المجرمين الذين قاموا بقتل وحرق جثمان محمد إبراهيم منصور، مصري الجنسية، والتي وقعت 14 يناير 2023.

واستكمل «حرحش» قائلًا: «توالت الأحداث بعد ذهاب شقيق زوجته وصديق أختهم للحديث معه في مكان إقامته، وهو مكان شبه معزول، للتفاوض معه عن مشكلة تتعلق بابنته، وكذلك نقل بعض الملكية له واحتد النقاش بينهم ليخرج أحدهما بندقية خرطوش ويقوم بإطلاق ثلاثة طلقات نارية عليه».

واختتم «حرحش»: «ثم قاموا بأخذه بسيارته في مكان معزول بالريف، وقاموا بحرق جثمانه في السيارة ليخفوا آثار الحادث».

وقد توصّل سلاح الكربنيرى والمحققين للفاعلين، والآن يتم البحث إذا كان شارك أحدًا آخر في هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الشاب المصري.

الجدير بالذكر أن جهود القطاع القنصلي بوزارة الخارجية في ميلانو، أكدت ما قاله «حرحش»، فوفقًا لنتائج التحقيقات تبين أن الدافع وراء عملية القتل هو خلافات شخصية بين المجني عليه وأسرة والده طفلته الإيطالية.