غيرة من فنانة شهيرة.. القصة الكاملة لأزمة حلا شيحة ومعز مسعود

القصة الكاملة لأزمة
القصة الكاملة لأزمة حلا شيحة ومعز مسعود

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن انفصال الفنانة حلا شيحة، عن زوجها الداعية معز مسعود، ما أثار حالة من الجدل الواسع حولهم، إذ تسائل الكثيرين عن حقيقة الأمر، وسبب هذا الإنفصال المفاجئ؟.

ما قصة الأزمة بين حلا شيحة ومعز مسعود

أثار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل الواسع، حول انفصال الفنانة حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود، حيث أرجع البعض انفصالهم إلى ظهور معز مسعود مع فنانة شهيرة مؤخرًا بسبب وجود عمل فني يجمعهم، وانهما يفكران في الزواج.

رد فعل حلا شيحة على اخبار انفصالها عن معز مسعود

لم ترد الفنانة حلا شيحة، بشكل رسمي على أي انباء تم تداولها حول انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، إلا أن ما يثير الشكوك هو قيامها بحذف صورها معه من على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث تواجدت بمفردها في كندا والعديد من السفريات وطلبت الانفصال عنه والطلاق، ما أكد لرواد مواقع السوشيال ميديا أن هناك بالفعل خلافات بينهما.

كما نشرت حلا شيحة، صورة لها بين أحضان ابنتها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت بدون حجاب، موجهة رسالة لجمهورها قائله إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، لكنها لا تفضل الحديث في الوقت الحالي، حيث كتبت «أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.. سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا».

حلا شيحة تظهر بدون حجاب

صدمت الفنانة حلا شيحة جمهورها مرة أخرى، بعد انتشار أبناء انفصالها عن زوجها معز مسعود بسبب الغيرة، ومسحها للصور التي تجمعهما من على موقع السوشيال ميديا إنستجرام، بظهورها مرة أخرى في صور بدون حجاب.

حلا شيحة ومعز مسعود

وتزوجت الفنانة حلا شيحة، في وقت سابق من الداعية معز مسعود، بعد أزمتها مع النجم تامر حسني، على فيلم « بحبك»، وأعلنت ارتدائها الحجاب مرة أخرى واعتزالها التمثيل، واقتصر ظهورها خلال فترة الزواج على المناسبات القريبة لها، وصور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنتها.