بعد حبسه 6 سنوات بتهمة الاغتصاب.. حقيقة تخلص غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد من حياتها

بعد حبسه 6 سنوات
بعد حبسه 6 سنوات بتهمة الاغتصاب.. حقيقة تخلص زوجة سعد لمجرد

تداولت بعض الصفحات انتحار غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد بعد الحكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات بعد اتهامه باغتصاب والاعتداء على فتاة فرنسية.

وسرعان ما انتشر خبر انتحار زوجة سعد لمجرد، وتصدر اسمها تريند موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

واكدت مصادر مقربة من الاسرة ان هذه الاخبار غير حقيقية، وانها شائعة من ضمن شائعات طالت عائلة سعد لمجرد.

دعاء مؤثر من والد سعد لمجرد بعد حكم السجن

كتب الفنان بشير عبدو - والد الفنان سعد لمجرد - دعاء مؤثر، عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، بعد الحكم على ابنه بالسجن لمدة 6 سنوات، في القضية المتهم فيها بالاعتداء على فتاة فرنسية.

وكتب والد سعد لمجرد، عبر حسابه على انستجرام: «اللهم أنت القريب وأنت الصاحب والحبيب وأنت الوحيد المجيب، وأنت الشافي الطبيب، وأنت الذي تعلم مانريد، اللهم ارحم ضعفنا وآمن روعنا، وأسعد قلوبنا وفرج همومنا، واصرف عنا مايقلقنا ويعكر صفونا وارزقنا صبرًا جميلًا».
سجن سعد لمجرد

كشفت تقارير إخبارية فرنسية وأجنبية، عن الحكم على المطرب سعد لمجرد، يوم الجمعة 24 فبراير، بالسجن لمدة 6 سنوات، من قبل محكمة جنايات باريس، في قضية الاعتداء على الفتاة الفرنسية لورا بريول.

جلسة سعد لمجرد الأخيرة

ظهر الفنان سعد لمجرد، خلال جلسة محاكمته يوم الإثنين 20 فبراير الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس، بقضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

ونشر برنامج ETبالعربي، مقطع فيديو قصير -عبر تطبيق انستجرام- من كواليس محاكمة سعد لمجرد، في فرنسا، وظهر فيه وهو يمسك يد زوجته غيثة العلاكي.

سعد لمجرد وقضية الاغتصاب

وتعود قضية سعد لمجرد، إلى 26 من أكتوبر 2016، وتم حبسه بسجن فلوري بباريس، بعد أن اتهمته الفرنسية لورا بريول، باغتصابها في محل إقامته بفندق الماريوت بشارع شانزليزيه في العاصمة باريس، قبيل أيام من موعد حفلته هناك في ذلك الوقت، ولا تزال القضية منظورة في المحكمة، بعد قرابة 7 أعوام من بدايتها.

تقرير الطب الشرعي الفرنسي، برأ المطرب المغربي من تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، في الوقت الذي أظهرت فيه كاميرات المراقبة في الفندق دليل براءته.

وفي أبريل 2017، ذكر موقع rue20 المغربي أن المحامي الفرنسي اريك ديبون مرويتي، محام المطرب المغربي سعد لمجرد، أكد أنه تم إطلاق سراح "لمجرد" في القضية المتهم فيها باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وأكد المحامي أن القضاء الفرنسي اشترط مكوث سعد لمجرد في باريس، ووضع سوار اليكتروني لتتبع تحركاته لضمان عدم مغادرته العاصمة الفرنسية، بعدها أقام "سعد" في الشقة التي استأجرها والديه له.

ثم سُجن  سعد لمجرد عام 2018 لفترة وجيزة بعدما وُجهت له تهمة اغتصاب شابة أخرى في فرنسا أيضا،ومن المقرر أن تستمر محاكمته في باريس حتى الجمعة.