رسالة من سيدة وداعية ينصح.. حلمت إن جوزي جايبلي تعبان كبير | فيديو

رسالة من سيدة وداعية
رسالة من سيدة وداعية ينصح.. حلمت إن جوزي جايبلي تعبان كبير

تلقى الشيخ مصطفى فتح الله، الداعية الإسلامي، سؤالًا من سيدة تقول: "حلمت بتعابين وبيض وجوزي جايبلي تعبان كبير، علمًا بأنني لم أنجب أطفالا.. ما التفسير؟

في رده، سأل الداعية السيدة: هل انت وزوجك مقصران في الصلاة؟، لتجيب على ذلك قائله لا.. بنصلي، ناصحًا إياها بأمر تفعله يوميًا لمدة أربعين يوم تقرأ سورة البقرة في المنزل، والرقية الشرعية يوميًا.

وأضاف فتح الله، في لقائه ببرنامج" رحلة أمل" المذاع عبر فضائية،" الشمس": يوجد ناس حاسدينك على عيشتك ولديهم زعل انكم في خير ونعمة.

ونصح الداعية الإسلامي، بأنه يوجد سورة في القرآن الكريم وهي سورة الأنبياء في الجزء 17 يوجد بها ثلاثة أدعية لثلاثة أنبياء، يوجد بعدها قول الله فاستجبنا له وهم:

1ـ دعاء سيدنا أيوب الذي ورد في سورة الأنبياء،" وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ".

2ـ دعاء سيدنا يونس، الذي ورد في سورة الأنبياء،" وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ".

3ـ دعاء سيدنا زكري، والذي ورد في سورة الأنبياء،" وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ".

وأوضح فتح الله أن الثلاثة ادعية دواء لكل من هو محروم من الأولاد ودواء لكل من هو عصبي وشديد ولكل مكروب.