خطف وهتك عرض.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن 3 سنوات لمطرب مهرجانات شهير و2 آخرين

 صورة لايف

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الثلاثاء، برئاسة المستشار مجدي أحمد مصطفى، وعضوية المستشارين سعيد أيوب يوسف، وسامح رمزي، وإيمان الإمام على، بمعاقبة المتهم سامر المدني مغني المهرجانات الشهير، واثنين آخرين، بالسجن ٣ سنوات، بتهمة الخطف وهتك العرض والضرب، وحيازة سلاح أبيض وعصا خشبية “شومة”.

أحيلت القضية المتهم فيها مغني المهرجانات سامر المدني، والتي حملت رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة بتهمة خطف وهتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض وشومة، والمتهم فيها 3 متهمين من ضمنهم المتهم سامر عمرو محمد 17 سمة، وشهرته سامر المدني، مغني مهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت بداية الواقعة بالقبض على سامر المدني عندما توجهت سيدة إلى قسم الشرطة لتحرر المحضر اللازم، تتهم فيه المطرب سامي المدني ووالده بتعديهما بالضرب على شقيقها، وكذلك احتجازه وتعذيبه وتجريده من ملابسه بسبب خلافها مع والد المطرب.

وقالت المجني عليها في أقوالها، إنها تزوجت من والد سامر المدني مطرب المهرجانات، وأخفى زواجه منها عن زوجته الأولى ووالدة المطرب، إلا أن الأمر انكشف وعلمت الزوجة الأولى بواقعة الزواج الثانية، وشك والد المطرب في زوجته الثانية.

وأضافت المجني عليها، أنه وبعد شك والد المطرب خطف شقيقها هو ونجله وتعديا عليه بالضرب والسحل، وتجريده من ملابسه وكذلك تصويره، ونشر مقطع الفيديو على نطاق ضيق في الأسرة، وهو ما تسبب في غضبها.