رسالة لداعية والشيخ يحذر.. زوجتي بتكلم رجال على التيك توك فماذا أفعل؟ | فيديو

رسالة لداعية والشيخ
رسالة لداعية والشيخ يحذر.. زوجتي بتكلم رجال على التيك توك فم

زوجتي تكلم رجالة على التيك توك، فماذا افعل علمًا بأننا لدينا أولاد وانا لا اريد ان يخرب بيتي؟.. سؤال تلقاه الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، ليقول في رده إن الديوث لا يدخل الجنة، مشيرًا إلى الشخص الى حد قوله واعترافه أنها تتحدث مع رجال غرباء على التيك توك فلابد عليك ان تقيم ببينة على هذا وإلا يعد هذا حد القذف.

وأشار الداعية الإسلامي إلى الأولاد وقال أي أولاد يتحدث عنهم هذا الشخص، فالأكذوبة التي في حياة الانسان هي الأولاد، فهي أكذوبة كبرى، منوها إلى ان الله على دراية انه يوجد أولاد ولكن الله شرع الطلاق، مستشهدا في ذلك بقول الله-تعالى-في سورة النساء،" وَإِن يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلًّا مِّن سَعَتِهِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا".

وأضاف أبو بكر، عبر برنامجه،" إني قريب" المذاع عبر فضائية،" النهار" بأن مثل هذه الأم لا تنفع ان تربي أولادها وهذه لا تستأمن على العرض ولا على الدين ولا على المال ولا الولد، مؤكدًا ان الجنة لا يدخلها ديوث.

ونصح الداعية السائل بالطلاق ولك ان تضم اولادك الى حضانتك إما بالطرق الودية أو بالطرق القانونية، وعليك ان تتركها الى ان تتوب توبة نصوحا أو ان يأخذها الله، وإياك ان تعود وعليك ان تتقي الله في دينك وعرضك.