بعد قضية سعد لمجرد.. مصير أشرف حكيمي بعد اتهامه باغتصاب فتاة

 صورة لايف

منذ أيام، أدين المطرب المغربي سعد لمجرد، بتهمة الاغتصاب، ومثل أمام القضاء الفرنسي، ليتم الحكم عليه بالحبس 6 سنوات، واليوم يواجه مدافع المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان نفس التهمة، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل حول مصير حكيمي، وهل سيواجه نفس مصير مواطنه سعد لمجرد؟

حكيمي متهم بالاعتداء على فتاة

كشفت وكالة فرانس برس، عن اتهام لاعب المنتخب المغربي الابرز، ومدافع نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، لتهمة الاعتداء على فتاة.

وأفادت الوكالة، بأن فتاة شابة تبلغ من العمر 24 عاما، قالت إنها تعرضت للاعتداء في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور في 25 فبراير.

وأبلغت الفتاة عن حادثة الاعتداء في مركز الشرطة يوم الأحد 26 فبراير، لكنها لم تتقدم بشكوى ضد حكيمي.

بدء التحقيقات في باريس

فتح مكتب المدعي العام الفرنسي في نانتير - الضاحية الغربية للعاصمة باريس - تحقيقًا في قضية الاعتداء على فتاة تستهدف نجم المنتخب المغربي.

وشكلت الادعاءات حالة من الجدل وانقسام بالرأي على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى أن يربط البعض بما يحدث من غموض مقصود، جاء بالتزامن مع قضية سعد لمجرد، في حين شدد العديدون على أنها مزاعم لا غير، والتحقيق جارٍ وأشرف ليس مدانًا ولم يتم إيقافه.

تفاصيل اتهام حكيمي

لفتت الصحيفة ماركا، إلى أن أشرف بدأ بالتواصل مع الفتاة عبر انستجرام في 16 يناير الماضي، ثم دعاها إلى منزله في بولونيا غرب فرنسا يوم السبت الماضي، وقد طلب لها سيارة أوبر لتنقلها إليه.

واضافت الصحيفة، ان زوجة حكيمي، هبة عبوك كانت تقضي عطلة في دبي مع ولديها، وهو ما تشير إليه الصور أيضًا التي شاركتها هبة على صفحتها على انستجرام، وعلق عليها حكيمي: "الشي الجميل في الحياة".

زوجة حكيمي تطلب الطلاق

بعد الاتهامات التي وجهت إلى أشرف حكيمي، حول قيامه بالاعتداء على فتاة في باريس، كشفت وسائل إعلام إسبانية، عن قيام هبة عبوك زوجة حكيمي بالبدء بإجراءات الطلاق.

وكشف موقع "إل سييري ديجيتال" الإسباني، عن ان هبة عبوك وزوجها أشرف حكيمي كانا يفكران بالانفصال منذ فترة، وسرعت قصة الاعتداء المزعومة من عملية الطلاق أكثر، وهذه ما يفسر صمت عبوك بعد الاتهامات التي وجهت ضد زوجها بالإغتصاب، على عكس ردة فعل جوانا سانز زوجة داني ألفيش الموجود في السجن حاليًا بسبب قضية مشابهة.

حكيمي ينفي التهمة

نفى لاعب المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي، التهم الموجهة له بشكل قاطع.

وفي أول تعليق له حول مزاعم الفتاة الفرنسية، نفى أشرف حكيمي تلك الاتهامات جملة وتفصيلا، وقال إنها خاطئة تماما، وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.
وأفادت صحيفة ماركا الاسبانية، أن حكيمي كان هادئا للغاية خلال حفل "ذا بيست"، وهو ما يفسر عدم تسرب القلق إليه من نتيجة التحقيقات.