قرارات عاجلة من النيابة.. مصير آيتن عامر وطليقها بعد مشاجرتهما بفيلا الشيخ زايد

قرارات عاجلة من النيابة..
قرارات عاجلة من النيابة.. مصير آيتن عامر وطليقها بعد مشاجرته

أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل محمد عز العرب المصور السينمائي، طليق آيتن عامر بكفالة 1000جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

كما أخلت سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، وأخلت سبيل والدتها، وقررت تسليم الطفلين «يوسف وآيتن» إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت أفراد الأمن الإداري بالكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.

وكانت مشاجرة نشبت بين الفنانة «آيتن» و«عز العرب»، داخل كمبوند بالشيخ زايد، فيما جرى استدعاء النجدة وتحرير محضر رسمي بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة من «سمر.م»، وشهرتها «آيتن عامر»، 35 سنة، ومقيمة بفيلا في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عزالعرب، 41 سنة، مدير تصوير سينمائي.

وقالت «آيتن» في البلاغ إن طليقها حضر لمسكنها، وتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- 71 سنة-، ثم أخذ طفليها، آيتن محمد 7 سنوات، يوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل سيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، لكن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وجرى التحفظ على السيارة.