بسبب العري.. الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد طرح برومو جعفر العمدة | شاهد

بسبب العري.. الجمهور
بسبب العري.. الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد طرح برومو جعفر الع

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل الواسع بعد طرح برومو مسلسله الجديد “جعفر العمدة” والذى ظهر فيه شبه عاريا وهو الأمر الذي أحدث حالة من الجدل خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التى يظهر فيه رمضان عاريا فى المسلسلات او عند ظهوره على المسرح.

ونرصد فى التقرير التالى أبرز الأعمال والأزمات التي تسبب فيها محمد رمضان بظهوره عاريا سواء على المسرح أو المسلسلات. 

جعفر العمدة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “جعفر العمدة" البرومو الدعائي للعمل تمهيدا لعرضه فى رمضان المقبل وظهر فيه رمضان بأحد مشاهده وهو شبه عاريا وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع وأعاد للاذهان ظهوره شبه العارى فى مسلسل “نسر الصعيد” الذى أحدث ايضا حالة من الجدل الواسع عند عرضه خاصة أن صحب هذا المشهد جدلا كبيرا بعد أن تم تسريبه على الرغم من أنه تم حذفه من قبل صناع العمل خاصة ان المشهد احتوى على إيحاءات جنسية صريحة وهو الأمر الذى أثار جدل واسعا وتسبب فى أزمة أيضا للفنانة وفاء عامر التى كانت شريكا فى المشهد. 

وكانت طرحت الشركة المنتجة ثلاث بروموهات دفعة واحدة لمسلسل محمد رمضان الجديدة جعفر العمدة، الأول أكشن ظهر فيه رمضان وهو يقوم بالدفاع عن نجله، بينما البرومو الثاني تضمن بعض المقاطع الدرامية التى يظهر فيها زواجاته الأربعة في المسلسل، أما الأخير فكان كوميدي لعدد من المشاهد التى تجمعه بزينة ومي كساب والتي تلعب الدور الكوميدي فى المسلسل.

يعرض مسلسل جعفر العمدة حصريا، علي قنوات DMC، خلال شهر رمضان، إلى جانب منصة “واتش ات”، أما خارج مصر سيعرض عبر منصة شاهد. وتدور أحداث مسلسل محمد رمضان هذا العام، في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

ويشارك في بطولته كل من زينة، هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل موسى

كما اثار حالة من الجدل الواسع فى مسلسل “موسى” حيث هاجمه عدد كبير من متابعيه فور نشر محمد رمضان صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وظهر محمد رمضان في الصورة نصف عاريا من كواليس مسلسل موسي وعلق قائلا:" مستني رأيكم في الحلقه 13 من موسي “ وجاءت تعليقات الجمهور عليه: "خلاص شوفنا عضلاتك والبس لبسك إحنا في رمضان وهيحصل ايه لو طلعت بهدومك يعني. 

مسلسل موسى، دارت أحداثه حول شاب صعيدي يعيش في قرية بمحافظة سوهاج، عام 1942، في أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، والحرب العالمية الثانية، وهو الفتى موسى الجامح، الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته، ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

محمد رمضان وكليباته

وكان نشر الفنان محمد رمضان، فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” وظهر محمد رمضان فى الفيديو عاريا، وقال بعض الكلمات من أغنيته الجديدة “ماركبش البسكلتة”، وعلق قائلا: "تضربني بصوت.. بالحي نرد.. الليلة.. ثقة في الله نجاح".

و أعلن محمد رمضان، عن موعد طرح أغنيته الجديدة ماركبش البسكلتة، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

عرى محمد رمضان على المسرح

كما اثار محمد رمضان جدلا واسعا بسبب ظهوره فى عدد من الحفلات الغنائية شبه عاريا وهو الأمر الذى تسبب فى غضب شديد من جانب عدد من المتابعين والنجوم ايضا وكان سببا رئيسا فى شن هجوما شرسا عليه من قبل الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين سابقا والذى هاجمه بسبب ظهوره عاريا فى عدد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر او خارجها.