تصرف مثير من زوجته وأول رد فعل من والدته.. تفاصيل جديدة في اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

تصرف مثير من زوجته
تصرف مثير من زوجته وأول رد فعل من والدته.. تفاصيل جديدة في ا

تلقى نجم منتخب المغرب، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، صدمة قوية، بعد توجيه تهمة الاغتصاب بشكل رسمي للاعب.

ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، تم توجيه تهمة الاغتصاب بشكل رسمي لأشرف حكيمي، وتم استجواب اللاعب بعد اتهامه من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما باغتصابها في منزل حكيمي في بولوني بيلانكور يوم 24 فبراير الماضي.

ومن جانبه، ذكر راديو مونت كارلو، إن اللاعب ظهر في تدريبات باريس سان جيرمان، أمس الجمعة، بشكل طبيعي ولكن تحت إشراف قضائي.

- بداية القصة

في ليلة حفلة "ذا بيست"، كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية عن اتهام فتاة في الثالثة والعشرين من عمرها، لأشرف حكيمي، بالاغتصاب.

وبحسب ما قالته الفتاة، في 16 يناير، بدأ نقاش بين أشرف حكيمي والفتاة عبر شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام، وفي يوم السبت 25 فبراير كانت الشابة قد ذهبت إلى منزل اللاعب في بولوني، على متن سيارة أوبر.

وفي منزل اللاعب، خرجت الأمور عن السيطرة،حسب كلمات الفتاة، وأن اللاعب تعدى عليها رغما عنهان مضيفة أنها تمكنت من تحرير نفسها من المتهم بدفعه بعيدا وبعد الرحيل أرسلت رسالة إلى صديق جاء ليأخذها بعيدا.

- أول ظهور للاعب ورد فعله

أكد حكيمي في ليلة جائزة "ذا بيست"، على أن ما تم تداوله لا أساس له من الصحة، كما ظهر صاحب الـ24 عاما، هادئا ومطمئنا للغاية

- رد فعل زوجة حكيمي

وفي أول رد فعل لها، حذفت الممثلة الإسبانية هبة عبوك مجموعة من صورها مع زوجها أشرف حكيمي من حسابها على "إنستجرام" بعد اتهامه بالاغتصاب.

ووفقا لصحيفة صحيفة "ماركا" الإسبانية، لم تتحدث عبوك إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها بالاغتصاب.

وأضافت الصحيفة: زوجة حكيمي قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة، أو أنها فعلا بدأت إجراءات الانفصال.

- ماذا قالت محامية اللاعب؟

ومن جانبها، قالت محامية أشرف، فاني كولين، أن موكلها نفى بشدة التهم الموجهة إليه، مشيرة إلى أن حكيمي لن يتحدث إلا في المحكمة، وفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية.

وكشفت المحامية أن "الضحية المزعومة" رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهة اللاعب، علما أن القضية أو الاتهام لا يستند إلا إلى ادعاءاتها.

كما أشارت إلى أن توجيه الاتهام للاعب من قبل المدعي العام الفرنسي، إجراءا طبيعيا، يتبع عادة جلسات الاستجواب في مثل تلك القضايا الجنائية، وهو أمر يفتح الأبواب أمام حكيمي للدفاع عن نفسه.

- محامية الفتاة ترد

بينما تقول محامية الفتاة، راشيل فلور باردو، أن تصريحات محامية حكيمي لا تعني شيئا على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لا تنوي نشر تفاصيل هذا الملف في وسائل الإعلام.

وعن مواجهة حكيمي، أضافت أن الفتاة لم تشعر بعد بأنها مستعدة لمواجهة اللاعب.

- تصريحات والدة حكيمي

خرجت والدة أشرف حكيمي عن صمتها بخصوص التهمة التي يواجهها نجلها، حيث قالت سعيدة موح: "المحامية المكلفة بالدفاع عن نجلي طلبت من العائلة عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المحلية أو الأجنبية، حفاظا على سرية التحقيقات".

وأضافت: " قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهده له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له".

وكشفت أنها تحدثت مع ابنها بعد اتهامه، قائلة: "حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء، كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات؟".