1000 نزيل.. صور مسربة لسجن سعد لمجرد | شاهد

 1000 نزيل.. صور
1000 نزيل.. صور مسربة لسجن سعد لمجرد | شاهد

كشفت بعض التقارير بالصحف اللبنانية عن صور مسربة للسجن الذى يقضى فيه سعد لمجرد عقوبته التى قضت بها المحكمة فى قضية اغتصابة للفتاة الرومانسية لورا بريول وهى ست سنوات. 

وأوضحت التقارير أن السجن الذى يقضى فيه سعد لمجرد عقوبته حاليا هو لاسنتيه فى العاصمة الفرنسية باريس والذى تم بناؤه فى عام 1861 ويسع ما يقرب من 1000 سجين. 

سجن سعد لمجرد

عرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان " تفاصيل خاصة عن حياة المطرب سعد لمجرد في سجنه بفرنسا".

وجاء فى التقرير أنه بعد أيام من دخول سعد لمجرد السجن بدأت تتسرب تفاصيل خاصة عنه من داخل السجن، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات لـ اغتصاب فتاة من باريس.

وأوضح التقرير أن سعد يجلس فى غرفة منفردة، وأن طوال الوقت يصلي ويقرأ القرآن الكريم، ويتمشي فى السجن.

وكشف التقرير أن زوجة سعد تقوم بـ زيارته بشكل مستمر لرفع روحه المعنوية.

سعد لمجرد

وتصدرت قضية المطرب سعد لمجرد، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات، في قضية الاعتداء على الفتاة الفرنسية لورا بريول.

سعد لمجرد وقضية الاغتصاب

وتعود قضية سعد لمجرد، إلى 26 من أكتوبر 2016، وتم حبسه بسجن فلوري بباريس، بعد أن اتهمته الفرنسية لورا بريول، باغتصابها في محل إقامته بفندق الماريوت بشارع شانزليزيه في العاصمة باريس، قبيل أيام من موعد حفلته هناك في ذلك الوقت، ولا تزال القضية منظورة في المحكمة، بعد قرابة 7 أعوام من بدايتها.

تقرير الطب الشرعي الفرنسي، برأ المطرب المغربي من تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، في الوقت الذي أظهرت فيه كاميرات المراقبة في الفندق دليل براءته.

وفي أبريل 2017، ذكر موقع rue20 المغربي أن المحامي الفرنسي اريك ديبون مرويتي، محام المطرب المغربي سعد لمجرد، أكد أنه تم إطلاق سراح "لمجرد" في القضية المتهم فيها باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وأكد المحامي أن القضاء الفرنسي اشترط مكوث سعد لمجرد في باريس، ووضع سوار اليكتروني لتتبع تحركاته لضمان عدم مغادرته العاصمة الفرنسية، بعدها أقام "سعد" في الشقة التي استأجرها والديه له.

ثم سُجن  سعد لمجرد عام 2018 لفترة وجيزة بعدما وُجهت له تهمة اغتصاب شابة أخرى في فرنسا أيضا.