جريمة بشعة..الإعدام لثلاثة أشخاص بتهم الخطف وهتك العرض والقتل فى القليوبية

جريمة بشعة..الإعدام
جريمة بشعة..الإعدام لثلاثة أشخاص بتهم الخطف وهتك العرض والقت

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الخامسة بالإعدام شنقًا على سائق توك توك بتهمة خطف طفل عن طريق التحايل والتعدى عليه داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة قليوب، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتى الجمهورية وإبداء الرأى الشرعى في إعدام المتهم.

صدر الحكم في جنايات شبرا برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار وعضوية المستشارين محمود محمد بريرى وأمير محمد عاصم، وأمانة سر رضا جاب الله.

وتضمن أمر إحالة المتهم «م.ص.أ» 30 سنة، سائق توك توك، لمحكمة الجنايات، أنه خطف الطفل «آدم. ع.م» بالتحايل، واستغل صغر سنه وشعوره بالأمن رفقته، لسبق العلاقة فيما بينه وبين والدته، وعمله سائقا بالأجر لهما، واستدرجه لمسكنه إبان استقلاله معه الدراجة النارية التوك توك لإبعاد الطفل عن ذويه، وليتمكن من الاعتداء عليه. وتابع أمر الإحالة أنه اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى، هي هتك عرض الطفل بالقوة عقب خطفه ودخول مسكن المتهم، فتعدى عليه وأحدث به عدة إصابات.

وفى السياق ذاته، أحالت محكمة جنايات بنها أوراق قضية المتهمين في واقعة قتل جزار خلال تواجده بحفل زفاف في قرية المنشأة الصغرى دائرة مركز شرطة كفر شكر لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى في إعدامهما مع استمرار حبس متهم ثالث، وحددت جلسة اليوم الثالث من دور شهر مايو المقبل للنطق بالحكم.

كانت نيابة شمال بنها الكلية قد أحالت كلا من «ط.ع.م» و«م.م.م» و«م. م.م» لمحكمة الجنايات لاتهامهم بقتل المجنى عليه «م.ى.م» 21 سنة، جزار، بأن توجهوا إلى مكان تواجده، حيث قام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى فرد خرطوش بحوزته صوب المجنى عليه، فأحدث إصابته بالرأس والتى أودت بحياته، وذلك أثناء تواجد المتهمين الآخرين بموقع الجريمة للشد من أزر المتهم الأول، كما شرع المتهمون في قتل المجنى عليه «ر.إ.ا» 22 سنة، جزار، حال تواجده رفقة المجنى عليه الأول الذي حاول الدفاع عنه، كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحًا ناريًا وذخائر دون ترخيص.