خايف على عيالي من سلوكها.. طبيب يطلب تطليق زوجته

خايف على عيالي من
خايف على عيالي من سلوكها.. طبيب يطلب تطليق زوجته

أقام "محمد. ص" 37 سنة، طبيب، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، يطلب تطليق زوجته، نتيجة لما وقع عليه من ضرر جعله يفقد الثقة بها، مبررًا "خايف على عيالي من سلوكها مش مظبوطة وعايزاني أسبلها العيال تصرف عليهم".

يروي الزوج تفاصيل زواجه من"هدير. ك" 30 سنة، ربة منزل، قائلًا إنه تزوجها زواجا تقليديا بعد ترشيح من الأهل، لمعرفتهم بعدم ارتباطه.

يقول محمد: "تعرفت عليها وبعدها وجدتها جميلة وراقية وصاحبة قرار وسط أهلها فوافقت على الزواج وبعد شهرين فقط انتقلنا الى عش الزوجية"، استمر الزواج 6 سنوات وأثمرت تلك الزيجة عن إنجابهما طفلين أكبرهما 5 سنوات.

وأضاف الثلاثيني أن لاحظ تغير سلوك وصفات زوجته مؤخرا، تخرج من المنزل بصفة مستمرة، وتعرفت على سيدات تعلمت منهم التعامل بشكل غير لائق، وعندما واجهها وطلب منها الامتناع عنهن رفضت.

تابع "اتغيرت في شكلها وتصرفاتها وطبعها وطالبتني بالانفصال فهي قادرة على الإنفاق على الأولاد"، مضيفا "حسيت إنها عاوز تدخل وتخرج براحتها ولاحظت كلامها مع شباب على الواتساب".

اختتم الزوج دعواه "خايف على عيالي من سلوكها وتصرفاتها، مضيفا أن إقامتها بمنزل صديقتها ورفضها العودة دفعه لرفع دعوى أمام محكمة الأسرة برقم 1275 لسنة 2021