صور عارية وهتك عرض.. ماذا فعلت الممرضات في عيادة نساء وتوليد الجيزة؟

 صورة لايف

واقعة غريبة شهدتها مدينة أطفيح جنوب محافظة الجيزة.. فضيحة أخلاقية دونتها ممرضة وزميلتها داخل عيادة نساء وتوليد وشقة في أطفيح بدأت قبل ثلاث سنوات، حينما قامت ممرضة بتصوير زميلتها بالملابس الداخلية على هاتفها وهددتها بها، لتمر الأيام وتعيد الأخيرة الكرة مرة أخرى وتستدرج زميلتها إلى منزلها وتقوم بتصويرها بالملابس الداخلية وعارية لتهديدها بها.

صور بالملابس الداخلية وراء فضيحة عيادة النساء

بدأت الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا الأهالي تضمن وجود سيدة تصرخ في منتصف الشارع مدعية اختطافها داخل إحدى الشقق السكنية وفرارها منها، وبالانتقال والفحص تبين وجود فتاة عشرينية تعمل ممرضة أبلغت بقيام زميلتها الممرضة باستدراجها إلى منزلها وتقييد حركتها ثم تصويرها على هاتف زوجها عارية.

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات اللازمة تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط الممرضة الأخرى وزوجها وباشرت النيابة التحقيقات، حيث تبين قيام المتهمين بالتحايل على المجني عليها وخطفها داخل منزلهما بزعم مرض المتهمة الأولى، ومن ثم هتك عرضها وحسر ملابسها عنها.

القبض على ممرضة خطفت زميلتها وصورتها عارية

وقالت المجني عليها خلال التحقيقات، إنها تعمل برفقة المتهمة الأولى في عيادة نساء وتوليد بمنطقة أطفيح جنوب الجيزة، ومنذ 3 سنوات قامت بشراء ملابس داخلية هي والمتهمة وأثناء قيام الأخيرة بارتداء الملابس لمعرفة المقاس قامت المجني عليها بتصويرها بالملابس الداخلية ثم هددتها بارسالها إلى زوجها.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، قيام المتهمة بتصوير المجني عليها مرة أخرى أثناء قيامها بتغير ملابسها في إحدى غرف العيادة، وشاهدتها المجني عليها ولم تتحدث، ثم أدعت المتهمة مرضها لاستدراج المجني عليها إلى منزلها.

وقالت المتهمة خلال التحقيقات، حينما حضرت المجني عليها إلى منزلي طلبت منها إزالة الصور الخاصة بي بالملابس الداخلية من هاتفها مقابل مسح الصور الخاصة بها، إلا أنها رفضت ذلك فقمت بتكميم فمها وأزحت ملابسها عنها وقمت بتصويرها عارية، وسرقت خاتمها وقرطها الذهبي وتركتها تغادر منزلي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، قيام المجني عليها بالصراخ في منتصف الشارع أسفل منزل المتهمة وهو ما أثار الأهالي وقاموا بطلب النجدة لها، التي ألقت القبض على المتهمة الأولى وزوجها.

وعقب انتهاء التحقيقات أحال المحامي العام الأول جنوب الجيزة الكلية عامل وممرضة إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بخطف زميلتها الممرضة تبلغ من العمر ٢٤ عاما، لاتهامهم بخطف المجني عليها بالتحايل، بأن استدرجاها لمكان مسكنهما بزعم مرض المتهمة الأولي، قاصدين من ذلك إبعادها عن أعين ذويها، واقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي هتكا عرض المجني عليها بالقوة بأن كبلاها بواسطة – أنشوطة - وحسر عنها المتهم الأول ملابسها عنوة وأستطالت يده لمواطن عفتها.