تفاصيل صادمة.. شاب يقيم علاقة مع والدة زوجته وينجب منها

تفاصيل صادمة.. شاب
تفاصيل صادمة.. شاب يقيم علاقة مع والدة زوجته وينجب منها

تقدمت الفتاة المتهمة بـ«زنا المحارم»، في المرج، بطلب اسئناف على الحكم الصادر بحقها «غيابيا» من محكمة جنايات العباسية قبل أيام. 

تعود الواقعة إلى وفق التحقيقات الرسمية من الجهات المعنية، إلى تلقي أجهزة الأمن بلاغا من سيدة «44 عام»، تتهم فيه ابنتها «22 سنة» بإقامة علاقة محرمة مع زوجها الشاب، والحمل منه «سفاحا»، وإنجاب طفل.

وأفادت التحقيقات بأن الفتاة اتهمت والدتها «في محضر رسمي»، بممارسة زنا المحارم مع زوجها الشاب «السابق»، والحمل منه سفاحا، وذلك عقب وفاة والدها منذ عدة سنوات.

وقالت الفتاة في التحقيقات: إنها اكتشفت حمل والدتها، وبمواجهتها أخبرتها بأن الحمل من زوجها، وأنها قررت الزواج منه عرفيا، دون علم الفتاة «الزوجة»، لافتة إلى أن الهدف من الزواج العرفي هو ضمان صرف المعاش المستحق للأم عن زوجها المتوفي «والد الفتاة».

وتابعت: «في إحدي المرات سمعت زوجي يتحدث مع والدتي في الهاتف المحمول، وعندما قررت مواجهتها، اتهمتنى بالزنا مع زوجى «كونه زوجها عرفيا».

واستطردت الفتاة: أن الأم اتهمتها بممارسة الزنا، ولم تكن تعرف أنها متزوجة منه، حيث كان الشاب يخدع الاثنين، ويمارس الرذيلة مع الأم والأبنة في نفس الوقت، ما أدي إلى حمل الاثنين، بل وإنجاب الأم لطفلة.

وقررت النيابة إحالة القضية إلى المحاكمة الجنائية، فقضت المحكمة بمعاقبة الأبنة بالسجن 5 سنوات غيابيا، كما قررت معاقبة الشاب بالسجن 5 سنوات حضوريا، وذلك بعد القبض عليه ومثوله أمام المحكمة.