قلبها حديد.. سيدة تنام بين قطارين في الحوامدية فما قصتها؟

قلبها حديد.. سيدة
قلبها حديد.. سيدة تنام بين قطارين في الحوامدية فما قصتها؟

ماذا لو صادفت قطارًا في أثناء عبورك شريط السكة الحديد؟، قد يبدو الأمر يسيرًا مع تعدد الخيارات لكن ماذا لو صادفت قطارين في الاتجاهين؟ هل ستفكر لحظة في النوم بين القطارين؟.

حادث غريب الأطوار للوهلة الأولى التي يتنامى إلى مسامعك أو تقع عيناك على سطوره تظنه دربًا من الخيال لكنها الحقيقة في أغرب صورها تجلت بمركز الحوامدية جنوب الجيزة.

مساء الجمعة، تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إخطارا من إدارة شرطة النجدة باستقبال مستشفى الحوامدية سيدة مصابة؛ إثر ادعاء حادث قطار بمزلقان شارع الجمهورية بدائرة المركز.

وجه العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ والوقوف على ملابسات الحادث كاملة تحت إشراف اللواء أحمد خلف نائب المدير.

تحريات العقيد مصطفى زيدان مفتش الفرقة والرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث الحوامدية، كشفت عن أنه في أثناء عبور سيدة مجهولة الهوية تبلغ من العمر 50 سنة قضبان السكة الحديد، فوجئت بقدوم قطارين "عكس بعض" فما كان منها إلا استلقت نائمة بين القطارين لتنجو بحياتها.

نقلت السيدة إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى في محاولة لإنقاذها لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها باشتباه كسر بقاع الجمجمة والحوض وبتر أصابع اليد اليسرى.

أودعت الشرطة الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة.