كشفت كواليس المقلب.. هل حرقت ويزو برنامج رامز جلال في رمضان ؟

 كشفت كواليس المقلب..
كشفت كواليس المقلب.. هل حرقت ويزو برنامج رامز جلال في رمضان

مع اقتراب موسم الدراما الرمضانية، ينتظر الكثيرون من متابعيها، برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، محاولين معرفة الكواليس وماذا سيكون اسم الموسم الجديد وتفاصيل المقلب الجديد، إذ يتابع الجميع تعليقات الفنانين على مشاركتهم في البرنامج.

كشفت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو عن كواليس مشاركتها في برنامج المقالب لـ رامز جلال، الذي يتم عرضه في موسم الدراما الرمضاني، فماذا كشفت ويزو؟

ماذا كشفت ويزو عن كواليس برنامج  مقالب رامز جلال

أوضحت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ ويزو، تفاصيل مشاركتها في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ضمن سباق الدراما الرمضانية، حيث كانت قد شاركت في الموسم الذي تم عرضه في رمضان لعام 2021 تحت مسمى « رامز عقله طار»، كاشفه كواليس العمل، فقالت في إحدى اللقاءات التليفزيونية:

«انا قفزت خلال البرنامج من مسافة 13 متر في حمام سباحة، والقفزة كانت مرعبة».

وأوضحت ويزو أنها شاركت أيضًا في موسم « رامز بيلعب بالنار»، كاشفه أنها تعرضت لمشكلات في التنفس ليلة كاملة بسبب مشاركتها في هذا الموسم.

 رامز نيفر إند

مع ترقب الجمهور ومتابعي برنامج المقالب للفنان رامز جلال في رمضان، لم تتحدث الفنانة ويزو عن مشاركتها بالموسم الجديد « رامز نيفر إند »، ولم تكشف أي كواليس عنه، إلا أنه من المقرر أن يتم عرض الموسم الجديد عقب أذان المغرب مباشرة كمان اعتاد الجمهور.

طرح رامز جلال، بوسترين لبرنامجه « رامز نيفر إند»، ظهر خلال الأول بـ لوك جديد غير المعتاد، إذ ظهر مرتديًا بدلة باللون الذهبي، وصبغ شعره بنفس اللون، وكان محمولًا على ثور وفي يده فانوس رمضان.

بينما ظهر في البوستر الثاني وهو ممسك بسلاح في يد، وفي اليد الأخرى ممسكًا بفانوس، ويطير في الهواء، ويظهر خلال البوستر شخصُا من خلفه يسقط من السماء بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.