مبالغ صادمة وبملايين الدولارات.. أزمة كبرى في الزمالك بعد تسريب عقود لاعبي الفريق

مبالغ صادمة وبملايين
مبالغ صادمة وبملايين الدولارات.. أزمة كبرى في الزمالك بعد تس

تسريب عقد إبراهيما نداي.. لا يزال مسلسل تسريب عقود لاعبي الزمالك مستمرا، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية تسريب عقد اللاعب السنغالي إبراهيما نداي مع الفريق الأبيض.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من تسريب عقود كلا من اللاعب مصطفى شلبي، ثم عقد اللاعب نبيل عماد دونجا، وأخيرا تسريب عقد زكريا الوردي رغم أنه رحل عن الفريق.
تسريب عقد إبراهيما نداي..تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صورا مسربة لعقد السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ووفقا للعقد المسرب يحصل اللاعب السنغالي علي مبلغ 3 ملايين دولار و184 ألف دولار (100 مليون جنيه مصري) على مدى ثلاثة مواسم تبدأ بموسم 2022/2023 وحتي موسم 2024/2025.

وجاءت قيمة عقد نداي، مليون و100 ألف دولار سنويًا، بالإضافة إلى 25 ألف دولار إذا شارك السنغالي في 75% من المباريات مع القلعة البيضاء، و25% إذا سجل أو صنع 15 هدفًا.

كان نداي يتقاضى في ناديه السابق لوزيرن السويسري 168 ألف دولار سنويًا، وانتقل إلى الزمالك مقابل 800 ألف دولار.

أرقام إبراهيما نداي مع الزمالك

لم يشارك إبراهيما نداي مع فريق الزمالك منذ التعاقد معه حتى الآن إلا دقائق قليلة ولم يسجل إلا هدفا واحدا حتى الآن، حيث لم يقدم المستوى المتوقع منه حتى هذه اللحظة.

وغاب نداي عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية وبالتحديد منذ أكتوبر الماضي وذلك بسبب إصابة اللاعب السنغالي بتمزق في العضلة الخلفية، رغم حديث بعض المتابعين عن معاناة اللاعب من إصابة مزمنة.

وفي نهاية يناير الماضي، شارك السنغالى إبراهيما نداي، لأول مرة مع فريقه فى الدوري بعد عودته من الإصابة عندما حل بديلًا لـ سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة "90+2" من عمر مباراة الفريق مع فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

تسريبات عقود لاعبي الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة تسريب العديد من عقود الصفقات الجديدة للزمالك، بدأت بتسريب عقد اللاعب مصطفى شلبي، حيث جاء العقد بمجموع 48 مليون جنيه علي 4 سنوات بجانب 20 مليون جنيه، التي حصل عليها إنبي لبيع اللاعب.

كما تم تسريب عقد زميله في الفريق نبيل عماد دونجا إلى نادي الزمالك مع بداية الموسم، بعقد يمتد إلى خمس مواسم، بإجمالي عقد يصل إلى 81،153،795 مليونًا.

هذا بالإضافة إلى تسريب عقد اللاعب زكريا الوردي، الذي رحل عن الفريق بعد فسخ عقده بالتراضي، حيث كان يحصل على 2 مليون و384 ألف دولار (73 مليون جنيه مصري)، خلال عقد كانت مدته ثلاثة سنوات.