شتائم وألفاظ خارجة.. فيديو صادم لخناقة كمبوند الشيخ زايد | شاهد

شتائم وألفاظ خارجة..
شتائم وألفاظ خارجة.. فيديو صادم لخناقة كمبوند الشيخ زايد | ش

الشيخ زايد.. بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله سيدة رفقتها ابنتها وابنها خلال مشاجرة مع أحد جيرانهم بكمبوند في الشيخ زايد، تقدمت المحامية نهى الجندي، ببلاغ إلكتروني، الأحد، إلى وزارة الداخلية حمل رقم 570 عرائض.

خناقة كمبوند الشيخ زايد

«الجندي»، قالت إن الواقعة تمثل استعراض قوة من قبل السيدة التي كانت تمسك بعصا وتلوح بها للشاب جارها، والذي كان يمسك بهاتفه المحمول يصور ما يدور خائفًا من تعرضه للأذى إذ ردد خلال الفيديو إنه آتى لمنزل السيدة للتحدث والشكوى لزوجها أو ابنها قائلًا: «أنا جاي أقابل جوزك حضرتك»، ولكن ابنها نال منه أيضًا بالسبّ.

وبحسب مقدمة البلاغ، فإن السيدة المشكو في حقها أثارت مشاعر غضب كل من شاهد الفيديو بسبب ألفاظها الخادشة للحياء العام، وبالوقت ذاته لم يصدر من الطرف الثاني أية أفعال يعاقب عليها القانون.

تصدر كمبوند الشيخ زايد قائمة اهتمامات المواطنين عبر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

خالد عليش يعلق على خناقة كمبوند الشيخ زايد

علَّق الإعلامي خالد عليش، على الواقعة في منشور له على «فيسبوك»: «الفيديو بتاع خناقة الست اللي طلعت ورا الراجل بالشومة من البيت وبتقوله أسوأ الألفاظ أيًّا كان ملابسات الموقف بتدل على شيء واحد، أن في ناس عايشة شايفة أن خدوهم بالصوت واللي يحصل يحصل واللي صوته أعلى هو اللي هيكسب».

وأضاف: «أنا واحدة ست إذن الناس المفروض تتعاطف معايا حتى لو صوتي عالي حتى لو بشتم، المحترم في الزمن ده وعلى مر الزمان بيتداس عليه عادي بس هيفضل محترم لنفسه ولعيلته وتربيته مهما تعرض لأي نوع من الضغوط مش باللبس ولا بالشكل ولا بالمنطقة السكنية.. أخيرًا التربية أولًا».