برعاية تركي آل شيخ.. هل استعان رامز جلال بـ كريستيانو رونالدو للايقاع بضحاياه؟ | فيديو

برعاية تركي آل شيخ..
برعاية تركي آل شيخ.. هل استعان رامز جلال بـ كريستيانو رونالد

شهدت الأيام القليلة الماضية، ظهور التسريبات الأولى لشكل برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال، بعنوان "رامز نيفر اند" على قناة mbc مصر، حيث تحدث عدد من النجوم والمشاهير عن وقوعهم ضحايا لرامز جلال، الذي شارك جمهوره ملصقين دعائيين للبرنامج كاشفا عن بعض الملامح، إلى جانب إعلان اسم البرنامج.

تركي آل شيخ يطرح البرومو الجديد

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن برومو برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان، على قناة MBC مصر، حيث نشر آل الشيخ، البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وجاء في البرومو عدد كبير من ضحايا المقلب، من مشاهير الوسط الفني والرياضي والإعلامي، حيث ظهر أحمد السقا، ياسمين عز، محمد رمضان، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، رنا رئيس، مصطفى كامل، محمد الغيطي، رضا عبدالعال، شيماء سيف، أحمد حاتم، أمينة شلباية، محمد فؤاد، كهربا، غادة إبراهيم.

نجوم سنة اولى مقالب

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، مع البرومو الذي طرحه تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الراعي الرسمي لبرنامج "رامز نيفر إند".

يرجع سبب تفاعل المتابعين، إلى ظهور أسماء شخصيات جديدة على البرنامج هذا العام، مثل الاعلامي محمد الغيطي، وخبيرة الأتيكيت أمينة شلباية، والفنان الشاب أحمد حاتم، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، إضافة إلى الظهور الأول للمحترف امام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، والاعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز.

شائعة ظهور رونالدو مع رامز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا عن ظهور لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، مع رامز جلال، كأحد ضحايا المقالب، تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ، الذي لم ينفي أو يؤكد الخبر.

وكشف أحد المصادر بالبرنامج، في رد مقتضب، عدم وقوع كريستيانو رونالدو ضحية لمقلب رامز، وهو ما فتح باب التكهنات، باستعانة رامز بالدون البرتغالي للايقاع بضحاياه، مثلما حدث في الموسم الماضي مع نجم السينما الأمريكية فاندام.

شماتة الستات في ياسمين عز

مع ظهور الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج رامز نيفر اند، تصرخ ومنهارة بسبب المقلب، انهالت تعليقات الجمهور على البرومو.

وكتبت احدى المتابعات: "أحلى حاجة في الموسم ده إنه جايب ياسمين عز عشان نعرف الفرق بين الصوت الصيفي والصوت الشتوي"، وعلقت اخرى: "ياه يا أستاذ رامز، الإقبال على حلقة ياسمين عز هيبقى تاريخي، أنا مش بتفرج عليك بقالي سنين، بس أوعدك لو جبت ياسمين عز هاتفرج، هههههه ياسمين عز، الله ياسمين عز"، وكتبت ثالثة: "والله أنا كنت ناوية متفرجش عليك، بس متهيألي إني شوفت ياسمين عز، لو حلقة عجبتني هاكمل البرنامج للاخر، بس اتوصى بيها شوية"، وعلقت متابعة: "أنا شوفت ياسمين عز في البرومو ولا بيتهيألي، ياريت أول حلقة ياسمين عز، مستنيين حلقة ياسمين عز".

بدل المقلب اتنين

تدور فكرة برنامج رامز جلال “رامز نيفر إند” هذا العام، في إطار تنفيذ مقلبين مختلفين، المقلب الأول تتواجد خلاله الضحية في مكان يدخل فيه حيوان "الثور" على الضيف، ويستشيط غضبا إذ صُمم المكان كله باستخدام اللون الأحمر، وبعد الانتهاء يعتقد الضيف أن الأمر انتهى، وتتم دعوته إلى المطعم الطائر، وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويستشعر الخوف على حياته مع كثرة اهتزاز المطعم، وكأنه على حافة كارثة لن ينج منها.

وطرح رامز ملصقين للبرنامج منذ ايام، حيث ظهر في البوستر الأول ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، أما الملصق الثاني فجاء فيه مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا في يد بسلاح والأخرى بفانوس رمضان، وحوله طائر ومجموعة من الأطباق وأدوات المائدة متطايرة.

وعلق رامز على الملصقين "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتو طيبين.