الزوج فتح عليهن الغاز أثناء نومهن.. مفاجأة مثيرة في وفاة صيدلانية طنطا وابنتيها

الزوج فتح عليهن الغاز
الزوج فتح عليهن الغاز أثناء نومهن.. مفاجأة مثيرة في وفاة صيد

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من إلقاء القبض علي "أ.ع" الزوج المتهم بقتل زوجته وابنتيه بعدما فتح الغاز أثناء تواجدهم داخل الشقة السكنية وتم اقتياد المتهم إلي ديوان قسم شرطة أول طنطا.

المتهم حاول التخلص من حياته بقطع شرايين يده

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الطبيبة الضحية أنه تم ضبط الزوج المتهم وحاول التخلص من حياته بقطع شرايين يده، ولكنه لم يتمكن ويجري عرضه علي النيابة العامة.

طنطا تستيقظ على حادث مفجعة

وكانت  مدينة طنطا بمحافظة الغربية شهدت استمرار حالة من الحزن والوجيعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب وفاة الصيدلانية وطفلتيها اثر تسريب الغاز القاتل فجاه بينما تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ حياة الزوج وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلي طوارئ مستشفي المنشاوي بطنطا.

انتقلت أجهزة الحماية المدنية وقوات الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة صيدلانية وطفلتيها وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتبين من المعاينة المبدئية وجود تسريب غاز داخل شقتهم ما أدى إلى مصرع كلا من "منى السروجي"، 42 عاما، وابنتيها "زينة" 17 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية، "جميلة" 7 سنوات، بالصف الثاني الابتدائي، وأن الجثث عثر عليها ملقاة في صالة الشقة السكنية المتواجدة في شارع الحمزاوي بدائرة قسم شرطة أول طنطا.

كشفت التحريات التي أجراها مباحث قسم أول طنطا عن تورط الزوج في مقتل زوجته وابنتيه، بعدما فتح الغاز داخل الشقة أثناء نومهن.

جرى القبض على الزوج وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب تعرضه لحالة نفسية سيئة، بعد تراكم الديون وقرر التخلص من أسرته.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.