قطع جسمها بشفرة موس.. حيثيات إعدام عامل قتل زوجته بالزاوية الحمراء

قطع جسمها بشفرة موس..
قطع جسمها بشفرة موس.. حيثيات إعدام عامل قتل زوجته بالزاوية ا

انتهت محكمة جنايات شمال القاهرة، من إيداع حيثياتها الخاصة بحكم الإعدام الصادر بحق عامل لاتهامه بقتل زوجته في منطقة الزاوية الحمراء.

وذكرت المحكمة في حيثيات حكمها الصادر، أن المتهم تعرض إلى حادث سقوط من علو أثناء محاولته ضبط إرسال الدش وأصيب بقطع في النخاع الشوكي أمنعه عن الحركة تماما، وأفقده قدرته الجنسية فصار بمرور الوقت سريع الغضب كثير التشجار مع زوجته المجنى عليها.

لفتت المحكمة في حيثياتها إلى أن المتهم قال أمام النيابة العامة، إنه شعر أنه أصبح لا قيمة له بين أهل بيته، وأن زوجته وأولادهما قد انفضوا من حوله رافضين القيام على خدمته متأففين من مساعدته على قضاء حاجته بعدما صار عاجزا عن الكسب فأوغر ذلك صدره نحوها.

واصلت أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل زوجته والتخلص منها ومن سوء معاملتها له، وراح يفكر في كيفية تنفيذ ماعقد العزم عليه فأحضر شاكوشا ووضعه تحت وسادته عازما على ضربها به فوق رأسها بعدما تغط في نومها.

تابعت: وبتاريخ 14 يونيو 2022 حضرت إليه المجني عليها في حجرته لتقوم على خدمته وعندما افترشت الأرض بجوار سريره الذي ينام فوقه، وكلما هم بضربها على رأسها بالشاكوش الذي اعده لذلك يكتشف أنها مازالت مستيقظة فيتراجع حتى سمع صوتها وهي نائمة.

وأشارت الحيثيات أن المتهم اعتدل في جلسته فوق الفراش وأمسك بالشاكوش وراح يضربها فوق رأسها بقوة، ولما حاولت النهوض للإفلات منه غادر الفراش وجثم فوق ظهرها وكتم فمها لمنعها من الاستغاثة واستأنف ضرباته فوق رأسها حتى بلغت عشر ضربات، ولما اكتشف أنها مازالت على قيد الحياة أمسك بسكينة صغيره وطعنها في جنبها حتى انكسر نصل السكين وهي لاتزال حية.

تابعت الحيثيات أن المتهم أحضر "شفرة موس" وراح يشرخ جسدها ثم عاود ضربها بالشاكوش في رأسها حتى تأكد أن روحها فاضت إلى بارئها ولم يكتف بذلك بل اعتدى على جثمانها وقام بـ "عضها" ثم غسل يديه من دمائها وتركها.

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على سيدة مقتولة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة 51 عاما مقتولة بطعنات متفرقة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وبإجراء التحريات تبين أن زوجها قتلها بسكين بسبب خلافات أسرية.

وأضافت التحريات أن المتهم والمجني عليها متزوجان منذ 20 عاما ولديهم 3 أبناء وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم باستلال سكين وطعن زوجته ولقيت مصرعها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.