اتحرشوا بخطيبته ودبحوه بعد الصلاة.. القصة الكاملة لمقتل عامل على يد شخصين بالسلام

اتحرشوا بخطيبته ودبحوه
اتحرشوا بخطيبته ودبحوه بعد الصلاة.. القصة الكاملة لمقتل عامل

بينما " أحمد م." يرافق خطيبته ويناقشا سويًا في تفاصيل زواجهما الذي اقترب موعده، كان هناك من يقف -على ناصية الطريق في حي السلام- ليرمي كلمات على مسامع الخطيبين، كانت كفيلة بنشوب مشاجرة بين الطرفين تواصلت أحداثها لاحقًا حتى لقي "خطيب الفتاة" مصرعه على يد المتهمين.

المجني عليه " أحمد م." (21 سنة- يعمل في إحدى الشركات بمدينة السلام)، أما المتهمين هما "محمود - 15 سنة" وخاله " إيهاب - 27 سنة".

قبل عام تقريبًا ارتبط المجني عليه بفتاة تصغره بسنتين انتهت العلاقة بخطبتهما.. وبعد أشهر قليلة حدد موعد الزفاف "الفرح تالت يوم العيد الجاي".

أحمد وخطيبته طوال الآونة الأخيرة كانا يتسوقان لشراء الأثاث المنزلي، وفي إحدى المرات، وأثناء تواجدهما في منطقة مساكن الصعيدي بحي السلام، قام شابين بمضايقتهما "عاكسوا خطيبتي"، فنشب شجار انتهى باعتداءات متبادلة بين أحمد والشابين.

بعد الواقعة وعلى مدار 13 يومًا ظل الشابين يخططان للثأر من الضحية. مساء الخميس الماضي، انتظراه حتى فرغ من أداء صلاة العشاء، وأثناء خروجه من مسجد الرحمة بمنطقة السلام، روعاه بكلب شرس، وتكالبا عليه بالأسلحة حتى فارق الحياة، متأثرًا بإصابته بجرح ذبحي وإصابات متفرقة بالجسم.

مباشرة تبلغ لقسم شرطة السلام ثان، من أهالي منطقة مساكن الصعيد، بمقتل شاب أمام باب أحد المساجد.

انتقلت أجهزة الأمن برئاسة المقدم محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، ومعاونة النقيب حسام مدبولي، إلى مكان الحادث، وعُثر على جثة "أحمد م." في العقد الثالث من العمر، وبفحص الجثة تبين إصابته بطعنات متفرقة.

التحريات الأولية بينت أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين تم ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المُبين بالتحقيقات.

وأرجع المتهمين ارتكاب الواقعة إلى سابقة تشاجر المجني عليه مع أحدهما واعتدائه عليه بالضرب، قبل 13 يومًا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات.