لن تتوقع ما فعلته.. سيدة تنتقم من قاتل زوجها بأغرب طريقة ممكنة

لن تتوقع ما فعلته..
لن تتوقع ما فعلته.. سيدة تنتقم من قاتل زوجها بأغرب طريقة ممك

في واقعة أغرب من الخيال، فقدت امرأة كولومبية زوجها على يد زعيم عصابة، لكنها أمضت سنوات في التخطيط للانتقام، وإغراء القاتل وجمع الأدلة لإلقاء القبض عليه لارتكاب جرائم متعددة.

وفي ما يبدو وكأنه سيناريو فيلم ضخم في هوليوود، تمكنت امرأة كولومبية من فعل ما لم تستطع الشرطة القيام به - الانتقام لمقتل زوجها وتقديم مجرم خطير للعدالة، وفقا لموقع odditycentral.

وأشادت الشرطة والصحفيون بالمرأة التي لم يكشف عن اسمها كبطل في قرطبة، كولومبيا، بعد أن أمضت سنوات في الاقتراب من مجرم ماكر وجمع أدلة كافية لمحاكمته، لكنها لم تكن محاربة جريمة، فقط أرملة حزينة تنتقم من الرجل الذي قتل زوجها قبل سنوات.

وتظاهر روبين داريو فيلوريا باريوس بأنه تاجر محترم في مدينة Ciénaga de Oro ووصفه معظم الذين عرفوه بأنه رجل متدين للغاية، لكن وراء الكواليس، كان "جوانشو"، العقل المدبر الإجرامي الذي دبر شحن المخدرات إلى أمريكا الوسطى والولايات المتحدة، وأمر بمحاولات اغتيال ضد منافسين وحتى متعاونين سابقين وتهريب الأسلحة النارية والذخيرة.

ونظرًا لأنه كان بعيدًا جدًا عن الأنظار ولم يشارك في الأنشطة الإجرامية، تمكن خوانشو من إبعاد السلطات عنه، ولكن كان هناك أشخاص يعرفون تعاملاته غير القانونية، ومن بين هؤلاء، كانت هناك امرأة قد أمر بقتل زوجها لأسباب لم يتم الإعلان عنها، بعد الحداد على زوجها، ورد أن المرأة بدأت في التسلل إلى دوائر خوانشو الاجتماعية، واقتربت منه ببطء وفي النهاية جعلته يقع في حبها.

وفي النهاية، وثق فيلوريا باريوس في المرأة لدرجة أنه تبادل المعلومات معها حول تعاملاته الإجرامية، والتي سلمتها بعد ذلك إلى السلطات، كانت الشرطة تشتبه به منذ عام 2020، لكن بدون أدلة كافية لإدانته، كانوا عاجزين عن التصرف، ومع المعلومات التي قدمتها المرأة، تمكنت السلطات من بناء قضية ضده.

وبحسب ما ورد كانت المرأة هي التي خططت للقبض على روبين داريو فيلوريا باريوس، وقالت للشرطة إنه سيحضر اجتماعا مع مجرمين آخرين في مونتيريا، وتمكنت مجموعة العمليات الخاصة بالشرطة من القبض عليه،، كمطلوب من الإنتربول، حيث يواجه جوانشو عقودًا من السجن، أما المرأة التي دبرت سقوطه، فقد انتقمت لموت زوجها.