قتلته بكوب مياه.. اعترافات مثيرة لممرضة تخلصت من مسن بعين شمس

قتلته بكوب مياه..
قتلته بكوب مياه.. اعترافات مثيرة لممرضة تخلصت من مسن بعين شم

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، في واقعة مقتل مسن على يد ممرضة بمنطقة عين شمس، عن مفاجآت وراء ارتكاب الجريمة.

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق قائلة: "أنا ربة منزل وأعمل ممرضة ورحت اشتغل عند الراجل المسن ده لرعايته وإعطائه الأدوية بعد تعدد أمراض الشيخوخة عليه وعدم قدرته على رعاية نفسه".

وأضافت المتهمة:" المجني عليه لجأ لي علشان هو عايش لوحده، وكان يعطيني أجري بشكل يومي، وفي أحد المرات أخبرني المجني عليه بإنه نجح في الاحتفاظ بـ 10 آلاف جنيه علشان يستخدموها بعد وفاته في تجهيزه وإتمام مراسم الدفن والجنازة".

وأكدت المتهمة: "فور علمي بما ادخره المجني عليه من أموال اختمرت فكرة في رأس بسرقة تلك الأموال دون علمه، وفي حالة وفاته أقوم بإبلاغ الناس في المنطقة حوالينا والجامع وهم يتصرفوا ويدفنوه بمعرفتهم وأصحاب الخير يعملوا ده".

وكشفت المتهمة عن طريقة تنفذ جريمتها قائلة: "وقت إعداد الدواء للمجني عليه قمت بوضع مخدر في كوب الماء الذي يشرب منه ولكن اللي حصل أنه كانت الجرعة كبيرة لم يتحملها جسده المسن فدخل في غيبوبة وتوفي بعدها، وبعدين لما حصل ده سرقت الفلوس وهربت فورا من المكان حتى تم ضبطي بعدهها وده كل اللى حصل".

مقتل مسن بعين شمس

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوفاة مسن في العقد السادس من عمره داخل شقته في عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين وفاة صاحب الشقة بعد تعدى سيدة تعمل ممرضة أثناء إجراء جلسة علاج له وقامت بسرقة أموال من داخل شقته، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتم ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.