أقام علاقة معها وقطع جثتها وقتلته الرائحة.. تفاصيل صادمة جديدة في جريمة شقة المرج

أقام علاقة معها وقطع
أقام علاقة معها وقطع جثتها وقتلته الرائحة.. تفاصيل صادمة جدي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جريمة المرج، حيث قتل شاب سيدة بعد إقامة علاقة معها وقطع جثتها ثم توفى مصابا بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن المتهم قام بإحضار آلات حادة وجرادل لتقطيع جثمان السيدة، حيث اتفق معها على الحضور لإقامة علاقة جنسية سويا وما أن انتهى وقعت خلافات بينهما قام على أثرها بقتلها.

وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم قام بتقطيع جثمان السيدة إلى أشلاء مستخدما الجرادل، وظل قرابة 72 ساعة يقطع في جثمان السيدة، ورجحت التحريات أن المتهم لقى مصرعه مصابا بهبوط في الدورة الدموية جراء رائحة تعفن جثمان السيدة.

جثة شاب وأشلاء سيدة بجواره داخل شقة سكنية بمنطقة المرج في محافظة القاهرة.. كانت بداية اكتشاف الجريمة التي وقعت أحداثها في شهر رمضان، ومن هنا سطرت السجلات الجنائية تفاصيل واحدة من أغرب وأبشع جرائم القتل والعلاقات المشبوهة في الآونة الأخيرة.

التفاصيل الكاملة لـ جثة وأشلاء شقة المرج

رائحة كريهة قادت الأهالي ومن بعدهم مباحث المرج إلى اكتشاف الفاجعة، فقد انبعثت رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بعقار في منطقة المرج، وأبلغ الأهالي النجدة قبل ساعات قليلة من السحور، وما أن وصلت الشرطة وقامت بالعصود إلى داخل العقار المنبعث منه الرائحة الكريهة كانت المفاجأة في انتظارهم.

المعاينة الأولية لأجهزة أمن القاهرة، كشفت وجود جثة شاب في حالة تعفن وإلى جواره أشلاء سيدة مقطعة وآلة حادة وبركة من الدماء، وعلى الفور  ضربت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بمحيط الحادث، وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة بالواقعة حيث تحفظت قوات الأمن على الجثمان والأشلاء وتم نقلهم إلى المشرحة.

التحريات: علاقة غير شرعية وراء جثث شقة المرج

وطلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة وقررت التحفظ وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العقار محل الواقعة، والاستماع لشهود العيان وأسرة الشاب والسيدة، بالإضافة لتشريح الجثمان والأشلاء وسحب عينات DNA لمعرفة أسباب الوفاة وطريقة حدوثها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الأشلاء لسيدة ثلاثينية من منطقة عين شمس وعلى علاقة غير شرعية بالشاب الذي عثر على جثمانه بجوارها، وأنها حضرت إليه لقضاء سهرة حمراء في شقته بمنطقة المرج، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدي عليها.

وتبين من التحريات الأمنية للإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المتهم طلب منها القدوم إلى شقته في المرج لإقامة العلاقة غير الشرعية سويا، وبالفعل توجهت السيدة إليه وأثناء إقامتهما سويا والتجهيز لسهرة حمراء نشبت بينهم مشادة كلامية قام على إثرها المتهم بإحضار سكينا وطعنها بها وحال قيامه بتقطيع جثمانها للتخلص منها سقط مغشيا عليه بسبب إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتم نقل الجثمان والأشلاء إلى المشرحة عقب الانتهاء من معاينة أجهزة الأمن وفرق الأدلة الجنائية وجهات التحقيق مسرح الحادث، وجاري استكمال الإجراءات في الواقعة.