مش قادر يتكلم.. تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب

مش قادر يتكلم.. تطورات
مش قادر يتكلم.. تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال «شوبير»، في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «محمود الخطيب، أثناء مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وكانت كورونا شديدة، فهو حضر أول مباراة ولم يحضر الثلاث مباريات الأخرى».

وأضاف: «بعد عودة الخطيب، للقاهرة، الأطباء طالبوه بالالتزام بالراحة في المنزل، لأن الكورونا، كانت شديدة وهاجمت منطقة ضعيفة في الجهاز التنفسي، وهذا حسب وصف الأطباء»، مضيفًا: «الخطيب، لم يلتزم بتعليمات الأطباء، وكان يتواجد في النادي بشكل مستمر».

وأكمل: «التعب ظهر عليه منذ 4 أيام، (الكحة)، زادت عليه بشكل كبير، لدرجة أنه في الأخر تقريبًا مش قادر على الكلام، بيتكلم بصعوبة بالغة».

وواصل: «عدد من الأطباء ذهبوا له إلى المنزل، وأحضروا أنبوبة أكسجين، لتكون معه في المنزل ليتنفس هذا الأكسجين».

وأردف: «الأطباء منعوا، الخطيب من الكلام، والأكل تقريبًا بيتغذى على المحاليل، لأنه لا يستطيع أن يأكل الطعام، وهو كان صائمًا حتى اليوم والأطباء أجبروه على الإفطار لكي يتناول بعض الأدوية والحقن».

وتابع: «حالة محمود الخطيب، مطمئنة ولازال أمامه 48 ساعة، وهو يرغب في حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني، فهو مصمم على حضورها في الاستاد ولكن الجانب الطبي رافض حتى تلك اللحظة».
واختتم: «الخطيب، لا يتواصل تليفونيًا من الأمس مع أعضاء مجلس إدارة الأهلي، ولكن الأمور مستقرة ولا توجد أي مشاكل، الأمور تتحسن، وهو محتاج فقط إلى الراحة وعدم الكلام وعدم بذل مجهود».