بابا ضرب ماما ورماها من البلكونة.. تفاصيل صادمة جديدة تكشف لغز مقتل ممرضة المرج

بابا ضرب ماما ورماها
بابا ضرب ماما ورماها من البلكونة.. تفاصيل صادمة جديدة تكشف

كشفت التحريات الأولية للمباحث حول مصرع ممرضة بعدما سقطت من الطابق الثامن على يد زوجها، وتبين بأنها كانت على خلاف مع زوجها المتهم قبل 3 أيام من الواقعة، ذلك كان بسبب رفضها الانفاق عليها فنشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه كانت تستعد لعمل احتفال بعيد ميلادها لكن المتهم رفض ودار بينهما مشادة كلامية، على اثرها طالبته بالانفاق على نفسه وطلبته برجوع سيارتها، نشب بينهما مشاجرة على اثرها قام بالقائها من الطابق الثامن بعدما وجدوا 3 احبال متقطعه بمنشر بلكونتها.

وأوضحت التحريات بأن عقب سقوط جثة الممرضة «أسماء أحمد» صاحب الـ 32 عاما، عقب سقوطها من الطابق الثامن بان جثمانها سقط على سيارة ملاكي بالشارع ادي إلى تهشم في قاع الجمجمة وتكسير في بعد الضلوع بالجسد أدي إلى انهاء حياتها في الحال.

اشارت التحريات إلى اعترافات الاطفال قائلين:«بابا ضرب ماما ورماها من البلكونة» لتكشف تفاصيل جريمة الأب وما قام به من تعدٍّ على أمهم انتهى بقتلها

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت إخطارًا من قسم شرطة المرج بورود بلاغ من مستشفى اليوم الواحد بوصول جثة «أسماء أحمد»، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وفريق النيابة لمعاينة مسرح الجريمة، وتبين وجود آثار دماء بالشارع أسفل العقار الذي تسكن به الضحية، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمداخل العقارات والمحال، التي رصدت سقوطها.

وتبين من التحريات أن زوجها وراء تلك الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية بالمرج القبض عليه وأحالته للنيابة.