ابتزها بصور وفيديوهات مفبركة.. تفاصيل مثيرة في طلاق مذيعة شهيرة من زوجها المخرج

 صورة لايف

أظلمت الدنيا في وجه "مي. ب"، (مذيعة شهيرة)، بعدما علمت أن زوجها (مخرج شهير)، يبتزها، بفيديوهات وصور مخلة مفبركة، حاولت التحدث معه ليرجع عن أفعاله إلا أنه تمادى ونشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماع، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى ضده تطلب طلاقها للضرر، "فضحني بفيديوهات مفبركة" والقضاء جابلي حقي.

قالت نهى الجندي المحامية، إن الإعلامية "مي.ب."، أقامت دعوى طلاق للضرر ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لابتزازه لها بفيديوهات منافية للآداب مفبركة.

وأكدت محامية الإعلامية، أن الزوج مخرج مشهور، موضحة أنه فبرك صور وفيديوهات لأوضاع مخلة لزوجته الإعلامية شهيرة، وأرسلها إلى أصدقائه؛ لابتزازها بعد عامين من الزواج بينهما.

وأوضحت "الجندي" أن محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، قضت بالطلاق للضرر، مع أخذ حقوقها كاملة.

وأشارت المحامية أن المحكمة الاقتصادية، قضت على صديق الزوج، والذى يعمل بالمونتاج بالحبس سنة، لفبركته الفيديوهات المنشورة الخاصة بالمذيعة.

وشرحت محامية المذيعة أن الزوج استغل عملها في الإعلام وخطط للحصول على أموالها، وبعدما فشل بالطرق الودية، اتجه إلى وسيلة الابتزاز للضغط عليها فأعطت له أكثر من مرة لكي يبتعد عنها، إلا أنه فبرك صورا وفيديوهات مخلة لها وأرسلها لأصدقائهما المقربين، فقررت الزوجة إقامة دعوى طلاق للضرر ضده لما وقع عليها من ضرر.