اتصدمت بحقيقته بعد الجواز.. هايدي: أمه بتحدد ناكل ايه ونخلف امتى

اتصدمت بحقيقته بعد
اتصدمت بحقيقته بعد الجواز.. هايدي: أمه بتحدد ناكل ايه ونخلف

شاب وسيم ذو منصب مرموق ميسور الحال.. مواصفاته أهلته أن يكون "عريس لقطة" عندما رأته "هايدي" - اسم مستعار - اعتبرته فارس الأحلام ووافقت فورا على الزواج منه خاصة أنها تحمل قدرا كبيرا من الجمال أيضا، واعتبرت أنهما "لايقين على بعض" إلا أنها بمجرد دخول عش الزوجية اصطدمت بحقيقة عريسها "البيه طلع ابن أمه".

نهى الجندي المحامية وكيلة عن المدعية رفعت دعوى خلع امام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب فيها التطليق من زوجها لمعاناتها في حياتها معه بسبب حماتها وتحكمها الزائد في حياتهما فهي "الآمر الناهي" في المنزل. 

روت الزوجة هايدي تفاصيل معاناتها التي اضطرتها لخلع زوجها قائلة إنها تزوجت منذ 7 سنوات من شاب كانت تحلم كافة الفتيات بالزواج منه لكن على خلاف المظهر كان في المنزل شخصية أخرى فهو لا يرفض كلمة لأمه مهما كانت تأمره وأكدت الزوجة أن طاعة الأم والبر بها واجب على كل ابن وابنة لكن ما كان يفعله الزوج تعدى حدود البر والطاعة حيث كانت والدته تتدخل في التفاصيل الدقيقة لحياتهم لدرجة أنها كانت تحدد نوع الطعام الذي يتناولوه.

قالت الزوجة ان حماتها تركت منزلها وأقامت معها وزوجها في فيلتهم بالتجمع الخامس وكانت تصدر الاوامر للجميع "هتاكلوا كذا وتشربوا كذا.. الهدوم دي مش حلوة غيريها" وزوجها لم يكن له رأي في اي شيء وكانت الكارثة الأكبر أن حماتها هي من حددت لهما موعد الإنجاب وعدد الأطفال حيث أنجبت طفلتين وأمرت ابنها أن لن ينجب مرة اخرى "كفاية اثنين" حتى انها كانت عندما تتشاجر مع زوجها تأخذه أمه للنوم في غرفتها قائلة له: سيبك منها وتعالى نام في حضن أمك حبيبتك" ما كان يزيد من فجوة الخلاف بينها وبين زوجها وهو ما اصاب الزوجة بحالة من الغضب واليأس من تغير طبع زوجها.

واستطردت الزوجة قائلة: "عشت 7 سنين في مرار وعذاب الحياة المرفهة مالهاش اي قيمة جنب زوج مالوش كلمة ولا دور في حياتي أنا وبناته" وقررت طلب الطلاق حتى في ذلك الطلب الفاصل لحياتهما كان الأمر لحماتها التي طردتها من الفيلا الساعة الواحدة صباحا وأخذت منها ابنتيها ومنعتها من رؤيتهما.