على طريقة نبيلة عبيد في توت توت.. تفاصيل صادمة جديدة في هتك عرض فتاة من ذوي الإعاقة بالجيزة

على طريقة نبيلة عبيد
على طريقة نبيلة عبيد في توت توت.. تفاصيل صادمة جديدة في هتك

أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة “قهوجي” إلى محكمة الجنايات لاتهامه بمواقعة  فتاة من ذوي الإعاقة العقلية واستمعت النيابة لشهادة مجري التحريات.

س1 ما الذي توصلت إليه تحرياتك تحديدا؟

ج/ توصلت التحريات التي اجريتها إلى قيام الأهالي بالإمساك بالمجني عليها برفقتهما طفلة صغيرة كما توصلت تحرياتي إلي وجود علاقة غير مشروعة بين كل من المتهم والمجني عليها وقيام الأول بمعاشرة الثانية معاشرة الازواج عدة مرات وأنها تسكن وتقيم مع الأول بمسكنه، واثناء تواجدها، بمسكنه قامت بترك طفلتها الصغيرة وتركت المسكن فقام المتهم بحمل الطفلة الصغيرة ونزل من مسكنه للحاق بالمجني عليها  لإعطائها ابنتها الطفلة الصغيرة حديثة الولادة، وقام بايقافها بالطريق العام بين سنترال الحوامدية ومستشفي الحوامدية العام، واعطى لها طفلتها الصغيرة وتجاذبا مع بعضهما الحديث وتعالى صوتاهما ما لفت انتباه الأشخاص المتواجدين في الشارع فتدخلوا بينهم لمعرفة امرهم وعلي الفور قاموا بتسليمهم جميعا لقسم شرطة الحوامدية وتم تحرير محضر بالواقعة، وهذا ما توصلت اليه تحرياتي بشأن تلك الواقعة.

س وهل توصلت تحرياتك لطبيعة العلاقة بين المتهم والمجني عليها؟

ج/ توصلت تحرياتي لمعاشرة المتهم للمجني عليها معاشرة الأزواج بمسكنه عدة مرات مستغلا في ذلك حالتها الذهنية والعقلية وتأخر إدراكها وكونها وحيدة وكذا عدم وجود احد من أهليتها.

س/ وما الحالة التي كانت عليها المجني عليها حال تقابلها مع المتهم أول مرة؟

ج/ توصلت تحرياتي إلى أنها كانت تتسول بالشوارع لتتحصل على قوت يومها وتقوم ببيع مناديل وأنها كانت حامل أثناء ذلك وكانت من الناحية العقلية والذهنية غير طبيعية.

جاء بأمر الإحالة أنه بدائرة الحوامدية  قام المتهم بمواقعة المجني عليها بغير رضاها مستغلا إعاقتها العقلية، وعاشرها كـ زوجين.

كما أن المتهم عرّض المجني عليها  للخطر بأن عرّض أمنها وحياتها للخطر وتعدى عليها حال كونها من ذوي الإعاقة على النحو المبين بوصف الاتهام السابق.