أنت مازوخي وبتحب تتذل.. تفاصيل مشادة بسمة وهبة وسعد الصغير على الهواء | فيديو

أنت مازوخي وبتحب
أنت مازوخي وبتحب تتذل.. تفاصيل مشادة بسمة وهبة وسعد الصغير ع

نشبت مشادة كلامية على الهواء بين الإعلامية بسمة وهبة والفنان سعد الصغير بسبب إنكاره الزواج من الراقصة شمس، بعدما اعترف بذلك على الهواء في تصريحات تلفزيونية سابقة.

وقالت "بسمة وهبة"، لضيفها سعد الصغير في برنامج "العرافة"، المذاع عبر فضائية "النهار" و"المحور"، اليوم الأحد، إن سعد الصغير قبّل أقدام الراقصة شمس واعترف بذلك، لكن سعد الصغير أكد أنه كان مرغما على فعل هذا الأمر.

لترد عليه بسمة وهبة، قائلة: "أنت مازوخي يعني بتحب تتذل وتتصرف على إنك مذلول"، ورد "الصغير"، قائلًا: "دي مش بنت ناس، مكنتش المفروض توافق على كده دا قمة الذل عيب يتعمل كدا".

وفضح "شيخ العرافين"، في برنامج "العرافة"، ضيفه الفنان سعد الصغير أنه قام ببيع فيلا من أجل شراء ملابس العيد لأبنائه الثلاثة الصغار، بخلاف أبنائه من زوجته الأولى.

وسأل "شيخ العرافين"، سعد الصغير قائلًا: "كان عندك فيلا عايز تبيعها عشان تجيب لبس العيد جبت ليهم لبس العيد يا سعد؟!"، ليرد عليه قائلًا: "أنا كنت عايز أبيع الفيلا عشان أجيب شقة لوالدتي".

وانفعل سعد الصغير وغادر الأستديو، وعبرت الإعلامية بسمة وهبة، عن استيائها، وقالت: "مش هنادي له ولا هجيبوا وهنزل الكلام ده، إيه المشكلة لما يكون عنده 3 أبناء تانيين؟! هل ده فيه مشكلة؟! ما تنكر يا اخي، عامل سبع البرمبة أنت showy جدا".