مشهد غير مفهوم.. حكاية لقطة أثارت الجدل لنجم الأهلي ومطالبات بتجميده | فيديو

مشهد غير مفهوم..
مشهد غير مفهوم.. حكاية لقطة أثارت الجدل لنجم الأهلي ومطالبات

انتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني الحاسمة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف في لقاء شهد سيطرة تامة من الأهلي خلال اللقاء، وتأهل النادي الأهلي إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي الأول في شباك الهلال السوداني، من تمريرة من أحمد عبد القادر نجح في ترويضها وإسكانها الشباك.

وتمكن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، من إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر أمام الهلال السوداني في المباراة المقامة حاليا بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء هدف الشحات الثاني من تمريرة بيرسي تاو في الدقيقة 65 والثالث من مراوغة لاعبي الهلال في الدقيقة 81.

ترتيب المجموعة بعد فوز الأهلي

وتمكن الأهلي من خطف بطاقة التأهل، بعدما أصبح في المركز الثاني بمجموعته بدوري الأبطال، بأفضلية على فريق الهلال السوداني في المواجهات المباشرة.

وأصبح ترتيب مجموعة الأهلي على النحو التالي:  

صن داونزو: 12 نقطة
الأهلي: 10 نقاط
الهلال: 10 نقاط
القطن الكاميروني: نقطة وحيدة

لقطة أحمد عبد القادر تثير الجدل

وشارك أحمد عبد القادر نجم الفريق في التشكيلة الأساسية للمباراة في مركز الجناح الأيمن وتمكن من صناعة الهدف الأول لمحمود عبد المنعم كهربا.

وأظهر أحمد عبد القادر انفعالًا غير مفهومَا وغضبًا عقب استبداله في الدقيقة 62، ودخول حسين الشحات بديلا له، والذي تمكن من إحراز هدفي الحسم.
كما رفض أحمد عبد القادر طلب كولر بالاحتفال مع الجماهير عقب اللقاء، وهو ما أثار غضب المدرب السويسري تجاه اللاعب.

انتقادات لأداء عبدالقادر في المباراة

وواجه أحمد عبد القادر انتقادات كبيرة على أدائه في المباراة حيث اتسم في معظم الأوقات بالفردية والاحتفاظ بالكرة ثم خسارتها.

وفي هذا الصدد وجه الإعلامي الرياضي ابراهيم عبد الجواد، رسالة للاعبي الأهلي بعد تراجع مستواهم الفترة الماضية.

وكتب عبر تويتر: "أحمد عبد القادر وأفشة لازم يراجعوا نفسهم.. ‏في عز ما كل الظروف بتساعدك انك تقدم احسن اداء عندك.. بتفرط في الفرصة بشكل وأداء غريب !!".

مطالبات بمعاقبة عبد القادر

وطالبت الجماهير عبر صفحات السوشيال ميديا بمعاقبة اللاعب أحمد عبد القادر على ما بدر منه من اعتراض وانفعال في المباراة.

أحد مشجعي الأهلي علق قائلًا: إدارة الأهلي المفروض تصالح جمهورها بإعلان عقوبة غشيمة ع احمد عبدالقادر وال عمله مع كولر ده لو ماتحولش للتحقيق ويشوف يتجمد كام مباراة في الموسم حتى لو هنلعب ب ١٠ لاعبين لاخر الموسم!.

وعلق آخر: أتمنى يتجمد 12 ماتش زي ماحصل مع كهربا بعد إهانة موسيماني.

جدير بالذكر أنه وفقا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن عبد القادر مهدد بالتجميد من جانب كولر خلال الفترة المقبلة، بسبب انفعاله على المدير الفني وأيضا عدم التزامه بتنفيذ التعليمات على أرضية الملعب والمبالغة في الاحتفاظ بالكرة.