مراته مسيطرة وعملتله محضر.. سعد الصغير يعترف بظلمه لبرلنتي عامر وحماته ورد ناري من زوجته الأولى

 صورة لايف

العرافة سعد الصغير.. جملة هي الأكثر بحثا على مواقع التواصل منذ عرض حلقة بسمة وهبة مع سعد الصغير في برنامج العرافة، حيث حل المطرب الشعبي سعد الصغير، ضيفا على الحلقة ليطلق العديد من التصريحات المثيرة للجدل ويكشف تفاصيل الأزمة التي أثارتها زوجة سعد الصغير الحالية برلنتي عامر وطليقته الراقصة شمس. 

المطرب سعد الصغير قال خلال الحلقة "مبحبش الظلم، ولما بظلم حد مش بعرف أنام، أنا ظلمت حماتي، واتبلّيت عليها في اتهامي لها بسرقة الفلوس"، ليتركز البحث بعد الحلقة على عبارتي " العرافة سعد الصغير "، و" سعد الصغير بسمة وهبة ". 

من جانبها انتقدت زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، «الأولى»، السيدة نور الهدى، تصريحاته زوجها، مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «المحور» وقناة «النهار».

وقالت زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»: «كل كلامك كدب يا نجم».

وكان الفنان سعد الصغير، تحدث خلال الحلقة عن حقيقة اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمى بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه وجواز سفره «الباسبور»، قائلًا: «كذبت واتبليت عليها».

وأضاف سعد الصغير خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة: «الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بيننا، واتهمتني في محضر شرطة، فاتهمت والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها»، فعلقت بسمة وهبة: «انت إيه يا أخي؟.. انت مازوخي.. بتحب اللي يعذبك وتتذل».

كان الفنان سعد الصغير أعلن عن عودته لطليقته الراقصة برلنتى عامر، وذلك بعد عدة أزمات حدث بينهما خلال الفترة الماضية، وكان آخرها اتهامها بالخيانة.