فيديوهات مخلة.. تفاصيل مثيرة في القبض على سلمى الشيمي

فيديوهات مخلة.. تفاصيل
فيديوهات مخلة.. تفاصيل مثيرة في القبض على سلمى الشيمي

ألقت أجهزة الأمن القبض على الموديل سلمى الشيمي في محافظة الإسكندرية، لاتهامهما بنشر صور ومقاطع فيديو مخلة تدعوا إلى الفسق والفجور.

القبض على سلمى الشيمي

ووفقا للمصادر فان رجال الأمن ضبطوا الموديل والبلوجر سلمى الشيمي أثناء وجودها بمحافظة الإسكندرية، على خلفية نشرها مقاطع فيديوهات خليعة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أشرف فرحات المحامي، أن القبض على "الشيمي" سببه اتهامها بنشر مقاطع وصور منافية للآداب العامة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

حبس سلمى الشيمي

ويذكر أن الأجهزة الأمنية كانت ألقت القبض على سلمى الشيمي في عام 2020 على خلفية نشرها سيشن هرم سقارة، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور، وأضافت التحريات أن المتهمة سلمى الشيمي لم تحصل على تصريح بالتصوير.

وفي قضية سيشن سقارة.. رفضت الموديل سلمى الشيمي توجيه أي تهمة لها وأنكرت تعمدها الإساءة إلى الحضارة المصرية، وقالت أمام جهات التحقيق: معملتش حاجة غلط، كما رفضت الشيمي اصطحاب محامٍ معها إلى جهات التحقيق، نافية ارتكاب أي تهمة.

وانتدبت جهات التحقيق محاميا للدفاع عن الموديل سلمى الشيمي بسبب عدم وجود محامٍ معها للدفاع عنها، في تهمة التصوير داخل منطقة سقارة الأثرية بدون تصريح، قبل أن يخلى سبيلها على ذمة القضية.