هل المقلب مُفبرك؟.. حلقة نهال عنبر تجيب على سؤال شغل جمهور برنامج رامز جلال

هل المقلب مُفبرك؟..
هل المقلب مُفبرك؟.. حلقة نهال عنبر تجيب على سؤال شغل جمهور ب

شهدت حلقة الاثنين 12 رمضان من برنامج رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر، إجابة على سؤال شغل الجمهور وكانوا يعتبرونه سببا في شكوكهم بأن المقلب مُفبرك والنجوم على علم به قبل تصويره.

إذ تطرقت ضحية حلقة الاثنين الفنانة نهال عنبر، للتفاصيل التي سبقت حضورها للحلقة، لافتة في ردها على سؤال إذا كانت تعلم بالمقلب من قبل، أنها لم تكن على علم بأنه مقلب، وكذلك تحيرت فيما سترتديه وأحضرت معها إلى الرياض شنطة بها ملابس مختلفة، لأنها لم تكن تعرف ما المناسب لترتديه، حتى طلب منها المساعدين أن عليهما هي ونجلها ارتداء ملابس كاجوال رياضية.

كان بعض مشاهدي برنامج رامز نيفر إند استندوا في شكوكهم بشأن أن المقلب مُفبرك والنجوم على علم به، إلى أن ضيفات البرنامج من النجمات، لم ترتد أي واحدة منهن فستان، وارتدى الجميع ملابس كاجوال مناسبة للمقلب، رغم أن الفنانات يكون اختيارهن الأول لمظهرهن في الظهور بأي برنامج للفساتين.

حرصت الفنانة نهال عنبر طوال فترة تواجدها في الغسالة- مقلب "رامز نيفر إند" الذي عُرض مساء الاثنين 12 رمضان على قناة MBC مصر، أن تحمي ابنها المخرج حسام الحسيني.

وظهرت نهال طوال فترة المقلب، وهي تردد "أنا مسكاك خلي بالك يا حسام إيه اللي بيحصل ده، تعالى لتقع، حسام فيه إيه، إيه البهدلة دي".

وفور علم حسام ونهال أن الأمر لم يكن سوى مجرد مقلب من رامز جلال، قاما بضربه، وحاولت نهال الاطمئنان على نجلها خوفا من أن يكون قد أصيب بسبب المقلب.

وسخر الفنان رامز جلال من ضيفي مقلبه اليوم "رامز نيفر إند"، الفنانة نهال عنبر ونجلها المخرج حسام الحسيني.

وقال رامز "إيه ده يا نهال جاية لابسة بيجاما، إيه اللي انت لابسه ده رايح مع مامي حديقة الأطفال، تيشيرت ولا مريلة مطبخ ده، بنطلون ولا مشنتين، كإنهم اتمسكوا بيهربوا جمال، دي دقن سواق توك توك يا حسام".

اختار الفنان رامز جلال للفنانة نهال عنبر وابنها المخرج حسام الحسيني، مقلب الغسالة، وأضاف "العائلة المفككة.. الغسالة سامحني يا حسام انت والحاجة مضطر اعاملكم بطريقة فجة، حلقة من أجل أبنائي.. ابناء وقتلة".

وقال رامز في تقديمه لضيفي الحلقة "مُقدم على تحدي جديد في سجل الإجرام، هتجرد من كل مشاعر العطف اللي مش موجودة جوايا، جايب أم وابنها، هحرم الأم من ضناها، اللي هيحصل النهاردة هيعمق الروابط الأسرية كل واحد فيهم هيعرف قيمة التاني لما الابن يشوف الام وهي بتنازع هيتأكد أنه مالوش غير حضن أمه، والابن هيقول الحقيني يا ماما وهتفهم إن في الأخر مالهاش غير بيتها وولادها".

برنامج "رامز نيفر إند" يعرض على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

ووقع ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا، ولاعب الزمالك السابق إمام عاشور، والمذيعة ياسمين عز والنجوم: محمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد ومحمد فراج وبسنت شوقي ومصطفى كامل، ونسرين أمين.

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".