قفلت باب سيارتها.. إعترافات مثيرة للمتهم بالإعتداء على فتاة مدينة نصر

قفلت باب سيارتها..
قفلت باب سيارتها.. إعترافات مثيرة للمتهم بالإعتداء على فتاة

إعترف المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر، بإرتكابه الواقعة وإحداث إصابتها بسبب قيامها بسبه وسب أسرته ووالدته هاتفيًا على إثر مشادة هاتفية بينهما.

واقر المتهم أمام أجهزة أمن القاهرة، بقيام المبلغة وأهلها بسبه وسب أسرته ووالدته هاتفيا وهو ما جعله يتجه إليها وأثناء تعديه عليها أحدثت إصابته بكسر في اليد اليمنى وذلك عن طريق غلق باب سيارتها على يده.

وبمناظرته تبين أنه مصاب بكسر باليد اليمنى وإتهم المبُلغة بإحداث إصابته أثناء تعديه عليها عن طريق غلق باب سيارتها على يده، كما تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط رجال الأمن طالب بالقاهرة لقيامه بالتعدى على الفتاة الشهيرة بـ فتاة مدينة نصر بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابتها، حيث تمت عملية الضبط تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل ضبط المتهم بالإعتداء على فتاة مدينة نصر

وكان قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقي بلاغًا من إحدى المستشفيات بإستقبالها طالبة مقيمة دائرة القسم مصابة بجروح متفرقة بالجسم، وبسؤالها أفادت بتضررها من طالب مقيم دائرة قسم شرطة النزهة لقيامه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بآلة حادة حال تواجدهما بدائرة القسم لخلافات بينهما تم إستهدافه وضبطه.

استغاثة فتاة بمنطقة مدينة نصر من اعتداء شاب عليها، أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي إنستجرام وفيسبوك، وتحديدا بعد ظهورها في صور مدعوم بها المنشور غارقة في دمائها إثر إصابتها في الرأس والرجل.

إستغاثة فتاة من اعتداء شاب في مدينة نصر

منشورا إنتشر بصورة موسعة على منصة التواصل انستجرام، لـ فتاة تدعى فاطمة، قالت فيه «أنا إمبارح كان أصعب يوم عدى عليا، أنا كنت مرتبطة بواحد أسمه محمد وإسم الشهرة جوردي، وإنفصلنا من شهر وكان بيحاول يرجعلي وكلم والدي في التليفون إن يبقى في حاجة رسمي».

وتابعت فتاة المنشور خلال المنشور الذي دونته عبر منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام ثم منصة الفيسبوك، بابا رفضوا أول ما كلموا عشان شايفه مش مناسب ليا وإن أنا لسه سني صغير فطبعا قاله لا».

نشر الرقم القومي الخاص بالمتهم

أضافت فتاة منشور الإنستجرام «لقيت جوردي بيكلمني بعد ما خلص مع بابا وشدينا في التليقون وشتمني أنا واهلي بأ أبشع واقذر الشتائم وقفلت معاه وخرجت مع أصحابي».

وأكملت فتاة مدينة نصر في المنشور الخاص بها «نزلت أتسحر أنا وصحابي ولما خلصت وأنا مروحه أنا وواحدة صاحبتي لقيت جوردي زنق عليا بالعربية ونزل فتح الباب وراح طلع آلة حادة من جيبه وغرزها في دماغي ومسكتش وقام غرزها في رجلي».

نشر عنوان المتهم في التعليقات

وقالت فتاة مدينة نصر عن لحظة الإعتداء عليها «أنا أغمى عليا وأخدوني على المستشفى وخيطت 24 غرزة وعملت محضر وهو هربان دلوقتي وأنا مش عاوزة غير حقي بس وخلي بالكوا ياجماعة من نفسكوا، كلوا يعمل شير عشان يساعدنا».

سرعان ما إنتشر منشور فتاة مدينة نصر، وتوالت المفاجأت فقد دون تعليقا من قبل أحد الحسابات متضمنا رقم بطاقة الرقم القومي الخاص بالمتهم، وحساب أخر دون عنوان المتهم تفصيليا واضعا الإحداثيات الخاصة بالخرائط.

وفحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية منشور فتاة مدينة نصر، وتبين أنه بالتزامن مع إنتشار المنشور، تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من فتاة بقيام شخص بالتعدي عليها وإحداث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالمحضر.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، في ضبط المتهم وبحوزته آلة حادة استخدمها في الاعتداء على المجني عليها.