هتك عرض مي قبل قتلها.. حكاية الطفل القاتل مع الحشيش وسط زراعات القصب بقنا

هتك عرض مي قبل قتلها..
هتك عرض مي قبل قتلها.. حكاية الطفل القاتل مع الحشيش وسط زراع

"تعالي هشتريلك حلاوة".. جملة قالها الطفل المتهم في قنا، للطفلة "مي" ليستدرجها إلى الزراعات، قبل أن تنتهي الواقعة بجثة الطفلة، وتكشف التحريات تفاصيل الواقعة التي أسدلت المحكمة الستار عليها الخميس، بالحكم على المتهم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 25 نوفمبر من عام 2022، عندما عثرت الأجهزة الأمنية في مركز الوقف، على جثمان الطفلة "مي.أ.م"، ملقاة على ظهرها، ومجردة من الملابس داخل الزراعات في منطقة المنشية بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

كشفت التحقيقات أن المتهم في الواقعة الطفل "ع.ح.س"، يبلغ من العمر 17 عاما، جار المجني عليها، استدرجها بداعي شراء حلوى من محل بقالة، ثم اصطحبها إلى زراعات القصب وهتك عرضها، بأن حسر عنها ملابسها حتى استغاثت، فكتم أنفاسها قاصدا إزهاق روحها، لمنع افتضاح أمره، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق قرطها الذهبي، ووضعه داخل الفرن الخاص بجدته.

كما تبين من التحريات في الواقعة وأمر الإحالة إلى المحكمة أن المتهم الطفل ارتكب جريمته تحت تأثير مخدر الحشيش.

جرى ضبط المتهم، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات وجنح الطفل، وقضت بمعاقبة المتهم بالسجن 15 سنة بتهمة قتل الطفلة، وسنة لسرقة قرطها الذهبي و3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه عن تهمة حيازة كمية من الحشيش بقصد التعاطي.